اغتيال موظف في عدن وانفجار عنيف يهز المحافظة المحتلّة

المسيرة: عدن

استمراراً لمسلسل الفوضى والانفلات الأمني الذي تعيشه المحافظات المحتلّة، اغتال موظفون مجهولون موظفاً في الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة التابع لحكومة المرتزِقة في مدينة عدن المحتلّة.

وأوضحت مصادرُ إعلامية موالية للعدوان أن مسلحين مجهولين أطلقوا النارَ على المدعو ” طاهر عبدالجبار” أثناء مروره على متن سيارته في جولة ” الكراع” وسط المدينة، مضيفةً أن المسلحين لاذوا بالفرار بعد أن أردوه قتيلاً.

وتداول نشطاء جنوبيون صوراً لسيارة القتيل التي أطلق عليها المسلحون وابلاً من الرصاص، مؤكّدين أن العصابة المسلحة لم تتعرض للملاحقة الأمنية على الرغم من أن الجريمة ارتكبت في وضح النهار.

وفي سياق الانفلاتات الأمنية التي تديرها قُـوَّات الاحتلال الإماراتي ومرتزِقتها، هز انفجار عنيف محافظة عدن المحتلّة، أمس الأحد،.

وأوضحت مصادر محلية لصحيفة المسيرة أن انفجاراً عنيفاً وقع في مديرية دار سعد هز محافظة عدن، فيما لم تفصح عن وقوع أضرار مادية وبشرية حتى كتابة هذا الخبر.

وتعيشُ مدينة عدن المحتلّة وباقي المحافظات الواقعة تحتَ سيطرة قُـوَّات الاحتلال ومرتزِقتهم حالةً هستيرية من الانفلات الأمني اندرج تحتها المئاتُ من عمليات الاغتيالات التي طالت المئاتِ من الشخصيات السياسية والاجْتمَاعية والدينية، تجرّع حزبُ الإصلاح نصيبَ الأسد من تلك العمليات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com