أبناء صعدة ينظّمون مسيرة حاشدة بعنوان “نحو جبهاتنا وفاء لشهدائنا”

المسيرة| صعدة:

نظّم أهالي صعدة، أمس الجُمُعة، مسيرةً جماهيريةً حاشدةً بعنوان “نحو جبهاتنا وفاءً لشهدائنا” بمشاركة الآلاف من أبناء المحافظة.

وخلال المسيرة التي تقدمها قيادةُ السلطة المحلية بالمحافظة وعددٌ من آباء وأبناء وأهالي وذوي الشهداء، أكّـد المشاركون المضيَّ على درب الشهداء والسير على خُطَاهم والوفاء لدمائهم حتى تحقيق النصر المؤزر.

تخللت المسيرة مشاركاتٌ شعرية وخطابية، أكّـدت أن الوفاءَ للشهداء يأتي بالمشاركة في برنامج إحسان لرعاية الأيتام الذي أطلقته مؤسّسة الشهداء لكفالة أبناء الشهداء، كما أدانت استهتارَ قوى العدوان والمرتزِقة باتّفاقية السويد وقوانين وقرارات الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي، مستنكرة الصمت الدولي تجاه تلك الممارسات.

وألقى أحدُ الأشبال من أبناء الشهداء كلمةً عن أبناء الشهداء، أكّـد أن الشهداءَ العظماء انطلقوا بصدق مع الله من منطلق إيْمَاني ومنهم نستلهم دروس الإباء والتضحية.

ووجّه أن والدَه الشهيدَ لا زال حيًّا في وجدانه، وأن تضحية الشهيد أكسبت الأمة عزةً وتضحية، مؤكّـداً المضي على درب المسيرة القرآنية وأن دماء هي الوقود التي نمضي به في هذا الدرب.

كما ألقيت كلمة عن آباء الشهداء أشارت أن هذه المناسبة تأتي تذكيراً بتضحيات الشهداء، وأن الشهداء يعبرون عن تضحيات الأمة، وأن الشهداء كانوا عوناً للمظلومين وخصماً للظالمين.

وأكّـدت أن “شهداءنا انطلقوا للجهاد وحملوا السلاح وقدموا أنفسَهم في سبيل الله، ليكونوا في صفوف الأحرار والصادقين والشرفاء، في مواجهة الظالمين والمجرمين، وأن الشهداء كانوا قُــوَّة في مواجهة الشر والمستبدين”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com