السيطرة على عدة تباب استراتيجية في نجران وكسر زحف للمرتزقة في عسير

المسيرة| الحدود

واصلت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة تقدمَها الميداني في جبهة نجران الحدودية، وسيطرت، أمس السبت، على عدة تباب هامة، فيما شهدت جبهتَا جيزان وعسير عملياتٍ متنوعةً سقط فيها عشراتٌ من مرتزِقة الجيش السعوديّ قتلى وجرحى.

وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن قُـوَّات الجيش واللجان الشعبيّة تمكّنت، أمس، من تطهير عدة تباب استراتيجية كان يتمركز فيها مرتزِقة الجيش السعوديّ في طلعة نجران، وذلك إثر هجوم نوعي تم خلاله اقتحام مواقع المرتزِقة في تلك التباب، وسقط عدد من المرتزِقة بين صريع وجريح بنيران الوحدات المهاجمة خلال العملية.

ويأتي ذلك في إطار تقدم متواصل تحقّقه قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة في جبهة نجران، حيث شهدت الأيام الماضية عمليات سيطرة متتالية على عدة مواقع للمرتزِقة في البقع وقبالة السديس، في تصعيد نوعي يعكسُ انتقالاً استراتيجياً إلى وضع الهجوم، ويمثل ضغطاً ثقيلاً على العدوّ السعوديّ.

إلى ذلك، أطلقت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس، صاروخاً من نوع “زلزال1” على تجمعات لمرتزِقة الجيش السعوديّ في صحراء البُقع قُبالة نجران، وحقّق الصاروخ إصابةً دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة عدد من المرتزِقة.

وفي عسير، تمكّنت قُـوَّات الجيش واللجان الشعبيّة، أمس، من كسر محاولة زحف للمرتزِقة في الربوعة، وسقط عدد من المرتزِقة قتلى وجرحى، قبل أن تنتهي محاولتهم بالفشل وبدون تحقيق أي تقدم.

تزامن ذلك مع تدمير آلية عسكريّ للمرتزِقة في المنطقة ذاتها، بواسطة قذائفَ مسدّدة أطلقتها مدفعيةُ الجيش واللجان.

وفي جيزان، ضربت المدفعية أَيْـضاً عدة تجمعات لآليات وأفراد المرتزِقة شرق جبل جحفان، وأكّد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ للصحيفة أن الضربات حقّقت إصابات دقيقة وأسفرت عن مصرع وإصابة عدد من المرتزِقة، وأجبرت بقيتهم على الفرار.

جاء ذلك فيما تم إعطاب معدل رشاش عيار 50 للعدوّ السعوديّ شرق جحفان أَيْـضاً، جراء ضربات مسدّدة لوحدة القناصة التابعة للجيش واللجان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com