السيطرة على عدة مواقع في عسير وجيزان وأسر عدد من المرتزقة وتدمير 4 آليات

المسيرة | ما وراء الحدود

واصلت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة تقدمَها الميداني في جبهات ما وراء الحدود، وتمكّنت، أمس السبت، من السيطرة على مواقع جديدة، ضمن عمليات عسكريّة متنوعة شهدتها عدةُ مناطقَ، وسقط فيها العشرات من عناصر العدوّ السعوديّ ومرتزِقته قتلى وجرحى.

وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن قُــوَّات الجيش واللجان سيطرت، أمس، على عدد من المواقع التي كان يتمركز فيها مرتزِقة الجيش السعوديّ في طلعة نجران، وذلك إثر عملية هجومية تم خلالها اقتحام تلك المواقع والتنكيل بمن كانوا فيها.

وأكّــد المَصْــدَرُ أن العديد من المرتزِقة سقطوا قتلى وجرحى بنيران الجيش واللجان خلال العملية، فيما لاذ بقيتهم بالفرار، موضحاً أن الطيران المروحي للعدوان، حاول إسناد المرتزِقة إلا أنه فشل.

كما سيطرت قُــوَّات اللجان الشعبيّة، في الوقت ذاته، على مواقع أُخْــرَى لمرتزِقة الجيش السعوديّ قبالة جبل الدود في جيزان، وأوضح مَصْــدَرٌ ميداني للصحيفة أن ذلك جاء خلال هجوم مضاد عقب كسر زحف واسع لجيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته في المنطقة.

وأفاد المَصْــدَرُ بأن العشراتِ من عناصر العدوّ والمرتزِقة سقطوا قتلى وجرحى خلال كسر الزحف وخلال الهجوم المضاد، كما تم أسرُ بعض المرتزِقة وتدميرُ آليتين لهم.

ويأتي هذا ضمن تقدم متواصل تحقّــقه قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف جبهات الحدود، حيث تمكّنت خلال الأَيَّــام القليلة الماضية من السيطرة على عدة مواقعَ للعدوّ في عسير وجيزان خلال عمليات هجومية وهجمات مضادة سقط فيها العشرات من عناصر العدوّ ومرتزِقته قتلى وجرحى.

من جانب آخر، تمكّنت قُــوَّات الجيش واللجان، أمس، من كسر محاولتي زحف لمرتزِقة الجيش السعوديّ على عدة مواقع في الربوعة بعسير، وأكّــد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ للصحيفة أن العشرات من المرتزِقة سقطوا قتلى وجرحى، قبل أن يلوذ بقيتهم بالفرار، وانتهت المحاولتان بالفشل وبدون أن يحقّــقوا فيهما أي تقدم.

جاء ذلك فيما أطلقت قُــوَّات الجيش واللجان ثلاثة صواريخ من نوع “زلزال1” وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات كبيرة لمرتزِقة الجيش السعوديّ قبالة منفذ علب في عسير أَيْـضاً، وأكّــد مَصْــدَرٌ ميداني أن الصواريخ والقذائف حقّــقت إصابات دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من المرتزِقة.

كما ضربت مدفعية الجيش واللجان عدة تجمعات أُخْــرَى لمرتزِقة الجيش السعوديّ في الربوعة بعسير، وقبالة جبل قيس في جيزان، وأصابت الضربات أهدافها بدقة موقعة قتلى وجرحى في صفوف المرتزِقة.

وبالتوازي مع ذلك، تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان من تدمير آليتين عسكريّتين، أحدهما قبالة جبل قيس بجيزان، والأُخْــرَى، قبالة السديس في نجران، وأوضح مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ أنه تم تدمير الآلية الثانية بعبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة، وأسفر تدميرها عن مصرع وإصابة عدد من المرتزِقة كانوا عليها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com