مؤسّسة التكافل الاجتماعي بصعدة تنظم مأدبة إفطار وحفل تكريم للجرحى

المسيرة| صعدة
تجسيداً لمبدأ الوفاء للجرحى الأبطال، نظّمت مؤسّسةُ التكافل الاجتماعي بمحافظة صعدة مأدبةَ إفطار وحفل تكريم للجرحى المعاقين في إطار مشروع زيارة الجرحى المعاقين الذي تنفّــذه المؤسّسة.
وفي حفل التكريم بحضور محافظ المحافظة محمد جابر عوض ووكيل وزارة الاوقاف صالح الخولاني ووكيل محافظة صعدة للشؤن الإنْسَــانية محمد حسين بيضان ألقيت كلمات عبّرت في مجملها عن عظمة الجرحى في استلهام الصبر والثبات وبذل النفس في سبيل الله وفي سبيل عزة وكرامة ورفعة الوطن.
وأكّـــــد محافظ صعدة على ضرورة تقديم كُـــلّ سبل الرعاية وَالدعم للجرحى المعاقين، موجهاً بإنشاء مركز للحاسوب خاص بهم لتطوير قدراتهم ومهاراتهم ودمجهم بالمجتمع.
وثمّن عوض جهودَ الوحدة الاجتماعية ومؤسّسة التكافل الاجتماعي في رعاية الجرحى المعاقين، مؤكّـــــداً حرصَ قيادة المحافظة على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الممكنة للجرحى والمعاقين.
فيما أكّـــــد الجريحُ عابد الفيضي في كلمة عن الجرحى العزم وَالثبات وَالعودة إلى جبهات العزة وَالكرامة وتقديم المزيد من التضحيات، مجدّداً وزملاءه العهدَ والوفاء والاستمرار في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي حتى تحقيق النصر.
وفي ختام الحفل تم تكريم الجرحى بالهدايا الرمزية ومبالغ مالية؛ عرفاناً بتضحياتهم في سبيل الله وكرامة الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com