تطهير إحدَى التباب بعملية هجومية في نجران وكمين يودي بفريق هندسي من المرتزقة

المسيرة | نجران
نفّذت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة عدة عملياتٍ نوعية في جبهة نجران وراء الحدود، خلال اليومين الماضيين، وأسفرت تلك العمليات عن تطهير إحدَى التباب، وسقوط عشرات من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي.
وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة بأن فريقا هندسيا من مرتزق الجيش السعودي سقطوا جَميعاً قتلى وجرحى، أمس الجمعة، جراء وقوعهم في كمين نوعي، قبالة السديس، حيث انفجرت بهم عدة عبوات ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان هناك.
وأوضح المصدر أن 12 قتيلا وجريحا من الفريق الهندسي للمرتزقة سقطوا جراء الكمين.
جاء ذلك بعد أقل من 24 ساعة من عملية هجومية نفذتها وحداتٌ من الجيش واللجان الشعبية على عدة تباب ومواقعَ لمرتزقة الجيش السعودي في الطلعة.
وأفاد مصدر ميداني للصحيفة بأن قوات الجيش واللجان تمكنت خلال العملية من تطهير إحدَى التباب والسيطرة عليها.
وأكد المصدر أن العديدَ من عناصر المرتزقة سقطوا بين قتيل وجريح بنيران الوحدات المهاجمة خلال العملية، كما تم إحراق آلية عسكرية كانت في إحدَى المواقع التي تم اقتحامها.
بالتزامن مع ذلك، تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من تدمير آليتين عسكريتين للعدو قبالة السديس، وأوضح مصدر عسكري أن إحدَى الآليات (مدرعة) تم تدميرها بواسطة صاروخ موجه أطلقته وحدة ضد الدروع، فيما تم تدمير الآلية الأُخْــرَى بعبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية.
وأكد المصدر أن الآليتين كانتا تحملان عَــدَداً من عناصر المرتزقة عندما تم تدميرهما، ما أسفر عن مصرعهم جَميعاً.
في الوقت ذاته، ضربت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي وآلياتهم في موقع الحماد، وحققت الضربات إصابات دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة عدد من المرتزقة وألحقت بهم خسائرَ ماديةً متنوعة.
كما ضربت المدفعيةُ تجمعاتٍ أُخْــرَى للمرتزقة قبالة موقع السديس، مساء أمس، وحققت إصاباتٍ دقيقةً أوقعت عَــدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com