لقاء قبلي في الحداء يؤكـد استمرار الصمود ورفد الجبهات

المسيرة | ذمار

نظّم أبناءُ ووجهاء منطقة النصرة وحبل الربع عبيدة بمديرية الحداء، أمس الثلاثاء، لقاءً قبلياً؛ لتدشين المرحلة الثانية من تشكيل لواء الصمّاد والتحشيد ورفد الجبهات.

وخلال اللقاء الذي حضره نائب مدير مكتب الصناعة محمد حسين الأكوع، أشاد وكيل أول المحافظة فهد المروني بالمواقف المشرّفة لقبائل الحداء في التصدي لتحالف العدوان ودعم المرابطين في الجبهات بالرجال وقوافل الدعم، مؤكّـــداً أهميّة تضافر الجهود لتعزيز قيم الإخاء والتعاون ونبذ الخلافات وتوحيد الجهود والطاقات والتفرغ لمواجهة العدوان ودعم المرابطين.

وحثَّ وكيلُ المحافظة المروني الجميعَ على الإسهام في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي، مُشيراً إلى أهميّة تعزيز وحدة الصف واستمرار رفد الجبهات وَمواصلة الصمود والثبات حتى تحقيق النصر.

من جانبه، أكّـــد محمد غالب المتوكل مدير المديرية، أن أبناءَ النصرة وحبل الربع والحداء بشكل عام في مقدمة الصفوف لمواجهة العدوان، لافتاً إلى الاستعداد لرفد الجبهات وتشكيل المرحلة الثانية من لواء الرئيس الشهيد صالح الصمّاد.

فيما أكّـــد نائب مدير التربية بالمديرية وليد الربوعي والشيخ نجدي المار، نفيرَ أبناء الحداء ودعم المرابطين في الجبهات ومواصلة الصمود حتى النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com