هجماتٌ نوعيةٌ على مواقع المرتزقة في عسير ونجران و6 صواريخ “زلزال1” تضاعف خسائرهم

المسيرة | وراء الحدود

نفّـذت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة عدة عمليات نوعية في جبهات ما وراء الحدود، خلالَ الأيام الثلاثة الماضية، تم خلالها اقتحامُ عدد من مواقع العدوّ السعودي وكسر محاولات زحف له، واستهداف مجاميعه بضربات مسدّدة، ما أسفر عن مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة.

ففي عسير نفّـذت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة ثلاث عمليات هجومية نوعية متفرقة على عدد من مواقع مرتزقة الجيش السعودي في مجازة الغربية، وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة بأنه جرى خلال تلك العمليات اقتحام مواقع المرتزقة من عدة مسارات، واستهدافهم بنيران مكثّــفة وضربات مسدّدة أَدَّت إلى سقوط عشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وفي نجران، نفّـذت قوات الجيش واللجان الشعبيّة عمليتين نوعيتين هاجمت فيهما عدة مواقع لمرتزقة الجيش السعودية في مربع الشبكة وقبالة السديس، وأكّد مصدرٌ ميداني للصحيفة أن العمليتين خلفتا عدداً من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، سقطوا بنيران القوات المهاجمة، كما تكبّد المرتزقة خسائر في عتادهم العسكري.

من جهة أُخْــرَى، تمكّنت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة من كسر ثلاث محاولات زحف لمرتزقة الجيش السعودي قبالة أبواب الحديد في عسير، وأفاد مصدر عسكري بأن المرتزقة تلقوا ضرباتٍ مكثّــفة ومسدّدة ووقعوا في كمائنَ هندسية حصدت العشرات منهم خلال المحاولات الثلاث، لتنتهي بفرار بقيتهم.

وأكّد المصدر أن المرتزقة لم يحقّــقوا خلال تلك المحاولات أيَّ تقدم برغم الإسناد الجوي من طيران العدوان.

في الوقت ذاته، أطلقت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس، ستة صواريخ من نوع “زلزال1” على تجمعات لأفراد وآليات مرتزقة الجيش السعودي قبالة أبواب الحديد أَيْـضاً، وأكّد مصدر ميداني أن الصواريخ حقّــقت إصاباتٍ دقيقةً، وأسفرت عن سقوط العشرات من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، وكبّدتهم خسائرَ مادية متنوعة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com