إب: مزارعو “عراس” يرفدون الجبهات بأكثرَ من 10 أطنان من محصول البطاط

المسيرة| إب:

سيّر المزارعون من أبناء منطقة عراس بمديرية يريم محافظة إب، أمس الأول قافلةً غذائيةً؛ دعماً وإسناداً لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة المرابطين في الجبهات.

وخلال تسيير القافلة التي تضمنت عدداً من السيارات المحملة بمحصول البطاط، والتي تجاوزت كمياتها الـ10 أطنان، أكّــد المزارعون الاستمرار في مواجهة العدوان ومواصلة دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال والقوافل الغذائية، حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي.

وَأَشَارَ المزارعون إلى أن تقديم القافلة يأتي في إطار استشعارهم للمسؤولية في الدفاع عن الدين والأرض والعرض، والحفاظ على عزة وكرامة المواطن اليمني، مشيرين إلى أن دعم ورفد المجاهدين بالمال والرجال والقوافل الغذائية هو أقل واجب يمكن أن يقوم به اليمنيون وفي مقدمتهم شريحة المزارعين.

وأشاد المزارعون بالانتصارات التي يحقّــقها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة وفي مقدمتها القوة الصاروخية وسلاج الجو المسيّر، كما ثمنوا اهتمام القيادة الثورية والسياسية بالجانب الزراعي وما حقّــقه من نتائجَ مبشرة وملموسة لدى المزارع والمواطن اليمني على حَــدٍّ سواء، متمنين من الحكومة تكثيفَ جهود الاهتمام بالزراعة وصولاً إلى الاكتفاء الذاتي.

يشار إلى أن محصولَ البطاط من أكثر المحاصيل التي يعمد مزارعو منطقة عراس على زراعته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com