عدن.. مليشيا الاحتلال تغتال قيادياً في حزب الإصلاح بمديرية الشيخ عثمان

المسيرة| عدن:

تحوّلت محافظةُ عدن الواقعةُ تحت سيطرة الاحتلال الإماراتي ومرتزِقته منذ 4 سنوات إلى مسرحاً يومياً للجرائم الدامية وعمليات القتل والاغتيالات والاختطاف والاغتصاب بشكل يومي، فلا يكاد يمر يومٌ على هذه المدينة دون أن تشهدَ جريمة مروعة تبث الرعب في نفوس الأهالي.

وفي جديد تلك الجرائم التي تعد الثانية خلال 24 ساعة قتل مسلحون تابعون للاحتلال الإماراتي، أمس الجُمُعَة، مواطناً في حي السيلة بمديرية الشيخ عثمان قبل أن يلوذوا بالفرار.

وقالت مصادر محلية في عدن: إن القتيل الذي يُدعى مفيد حمود الوحيشي، ويعمل ضمن حراسة سجن المنصورة، تعرض لوابل من الرصاص من قبل ميليشيا الاحتلال الإماراتي على متن دراجة نارية بعد ظهر، أمس الجُمُعَة، بجوار جامع معاذ بن جبل بالشيخ عثمان أثناء عودته إلى منزله وأردوه قتيلاً في الحال.

وبحسب ناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي، فإن القتيل مفيد الوحيشي يُعَدُّ أَيْــضاً من القيادات في حزب الإصلاح المرتزِق بمدينة عدن ومن المناهضين للاحتلال.

وتأتي هذه الجريمة بعدَ أقلَّ من 24 ساعة من جريمة قتل شهدتها مدينة الشيخ عثمان، حيث أطلق مسلحون تابعون للاحتلال الإماراتي يستقلون دراجة نارية، أمس الأول، النارَ على المواطن عمار عرفة عند المجمع الصحي بالشيخ عثمان، ما أَدَّى إلى مقتله على الفور، في حين لاذ المسلحون بالفرار.

وكان مواطنون السبت الماضي عثروا على جثة الشاب مهران حميد أحمد من أبناء مديرية دار مقتولاً بالرصاص بعد التخلص منه ورميه في أحد مزارع المصعبين بالشيخ عثمان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com