إصابة طفلتين بمديرية التحيتا بقصف المرتزقة

المسيرة| متابعات:

واصلت قوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزِقتها خلال اليومين الماضيين، من خروقات اتّفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، مستهدفين بالقصف المدفعي وبصواريخ الكاتيوشا الأحياءَ السكنية في مدن وقرى المحافظة، مما تسبّب في طفلتين في مديرية التحيتا ووقوع خسائرَ بشرية ومادية في صفوف المدنيين وممتلكاتهم.

وقال مصدر أمني بمحافظة الحديدة لصحيفة المسيرة، أمس الجُمُعَة: إن طفلتين أصيبتا بنيران قوى العدوان بمديرية التحيتا خلال اليومين الماضيين، مُبينًا أن طفلة أصيبت بمنطقة دوم الهادي وأُخْـــرَى في محيط مدينة التحيتا، وأن قوى العدوان بتسع قذائف مدفعية منطقة الفازة بذات المديرية.

وأشار المصدر، إلى أن قوى العدوان قصفت بالدبابات والرشاشات الثقيلة قرية محل الشيخ بمنطقة كيلو 16، موضحاً بأن مدينةَ الشباب بشارع الـ 90 ومناطقَ سكنية باتّجاه المطار بمدينة الحديدة تعرضت للقصف المدفعي العنيف مع استمرار تحليق طيران العدوان الحربي في المدينة.

ولفت المصدر، إلى أن منازلَ المواطنين وممتلكاتهم بمنطقة الجر بمديرية الدريهمي المحاصرة تعرضت إلى قصف مدفعي وبالرشاشات الثقيلة والمتوسطة، مُبينًا أن قوى العدوان قصفت بعدد من قذائف المدفعية منطقة الجاح الأعلى بمديرية بيت الفقيه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com