الشيخ صادق أبو راس: القدراتُ العسكرية اليمنية قهرت العدو وأجبرته على البحث عن مفاوضات

المسيرة: صنعاء

أكّــد رئيسُ حزب المؤتمر الشعبي العام، الشيخ صادق أمين أبو راس، أن القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية هي من قرّبت الطرفَ الآخرَ للمفاوضات وأجبرت التحالف العدواني على الانحناء عن كثير من طغيانه.

وفي كلمة ألقاها الشيخ صادق أبو راس خلال مشاركته في الفعالية الاحتفائية لحزب المؤتمر الشعبي العام في الذكرى الـ37 لتأسيسه التي أقيمت، أمس بالعاصمة صنعاء، عبر عن شكره للقوة الصاروخية والطائرات المسيرة، مؤكّــداً أن العدوان إذَا استمر فَإنَّ هذه الصواريخ والطائرات ستستمر.

وأكّــد رئيس المؤتمر أن الأمن والاستقرار لن يتحقّق للسعودية إلّا إذَا كانت اليمن دولةً آمنة وموحدة ومستقرة، أما إذَا أصبحت مقسمة ومجزأة فَإنَّ ذلك سيلقي بتأثيراته السلبية على السعودية، داعياً جميع اليمنيين إلى مد يد السلام لبعضهم البعض وحل مشاكلهم بأنفسهم بعيداً عن تدخل الآخرين.

وأشار أبو رأس إلى أن الاحتفاء بذكرى تأسيسه “ليس للمباهاة أَو التفاخر وإنما ليكون مرحلة لعملية تقييم وتصحيح لأوضاعنا وتلافي الأخطاء السابقة التي وقع فيها المؤتمر”.

وأوضح رئيس المؤتمر أن هناك الكثير من الذين تسلقوا على ظهر المؤتمر ولم يكن يهمهم سوى مصالحهم الشخصية فقط مشيراً إلى أن الوطن يتعرض اليوم لمكائدَ كثيرة.

وعبّر أبو راس عن استغرابه من سعي مخابرات خليجية لاستنساخ حزب في الفنادق، مؤكّــداً أن المؤتمر الشعبي العام حزب موجود في الوطن وليس في الفنادق ولا في أبواب السفارات، مشيراً إلى أن النظامَ الداخلي للمؤتمر يتضمن إجراءات لمحاسبة الخونة الذين أضروا بالبلاد وبالمؤتمر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com