ناطقُ أنصار الله يدين الاعتداءات الصهيونية على سوريا والعراق ولبنان ويهيبُ بأحرار الأُمّـة لتحمل المسؤولية والتصدي للخطر الصهيوأمريكي

اعتبرها تجسيداً لحالة الفشل التي وصلت إليها حروب الوكلاء في المنطقة ورسائل تهديد أمريكية:

المسيرة: خاص

أدان ناطقُ أنصار الله، محمد عبدالسلام، الاعتداءاتِ الصهيونيةَ على سوريا ومقرات الحشد الشعبي في العراق والانتهاكات التي يمارسُها في لبنان، معتبراً إياها تجسيداً لحالة الفشل.

وقال محمد عبدالسلام في منشور مقتضَب: “ندين بشدة غارات كيان العدوّ الإسرائيلي على سوريا ومقرات الحشد الشعبي في العراق، وما تعرض له لبنان من انتهاكٍ سافرٍ لسيادته فجر اليوم”.

وأضاف ناطقُ أنصار الله: “إن الهجمات الإسرائيلية العدوانية على أَكْثَــر من بلد عربي تعبيرٌ عن حالة الفشل الكبير الذي وصلت إليه حروب الوكلاء ضد اليمن وسوريا والعراق”.

وأشار محمد عبدالسلام إلى أن هذه الانتهاكات “تمثل رسائلَ تهديد أمريكية عبر إسرائيلَ بحرب شاملة لإخضاع المنطقة لصفقة ترامب وتصفية القضية الفلسطينية”.

واختتم عبدالسلام كلامه بالقول: “وإذ نعلن تضامُنَنا مع أشقائنا في البلدان العربية المستهدفة، فإننا نهيبُ بالأمة كلها أن تتحمّلَ المسؤوليةَ، وتدركَ أن الطبيعةَ العدوانية المتأصلة لدى كيان الاحتلال تهديدٌ للجميع والتصدي لها مسؤوليةُ الجميع”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com