الراعي يؤكد وقوفَ بلادنا إلى جانب فلسطين في مواجهة الاحتلال وحماس تحيّي موقف اليمن قيادةً وشعباً

خلال لقائه بالقائم بأعمال حركة المقاومة الفلسطينية حماس:

المسيرة| صنعاء:

التقى رئيسُ مجلس النواب، الشيخ يحيى علي الراعي، أمس الاثنين، بالقائم بأعمال ممثل حركة المقاومة الفلسطينية حماس معاذ أبو شمالة.

وخلال اللقاء الذي ناقش المستجدات والتطورات في البلدين وما يتعرضان له من عدوان وحصار جائر، أكّــد الراعي وقوفَ اليمن قيادةً وشعباً إلى جانبِ المقاومة والشعب الفلسطيني في نضاله حتى ينالَ حريته واستقلاله على كامل الأراضي الفلسطينية، مشيداً بدور المقاومة الفلسطينية ونضالها ضد كيان الاحتلال الصهيوني.

ولفت الراعي إلى أهميّة وحدة كافة فصائل المقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان، مشيراً إلى ما يجمعُ الشعبَ اليمني والشعبَ الفلسطيني من وحدة الصمود والنضال في التصدي للمحتل ومشاريعه الإجرامية، والانتصار للأهداف التي يناضلان من أجلها.

وندّد بهرولة بعض الأنظمة العربية نحو التطبيع مع العدوّ الصهيوني في الوقت الذي يمعنُ في ارتكاب أبشع الجرائم بحق إخوانهم من أبناء الشعب الفلسطيني، متناسية نضالات وتضحيات الشعوب العربية في مواجهته.

من جهته أطلَعَ القائمُ بأعمال ممثل حركة المقاومة الفلسطينية حماس، رئيس مجلس النواب على مستجدات وتطورات القضية الفلسطينية وما يعانيه الشعبُ الفلسطيني من حصار جائر في الوقت الراهن، مؤكّــداً على استمرار نضال الشعب الفلسطيني والمقاومة، لافتاً إلى مسيرة العودة والمقاومة الوطنية الفلسطينية ضد العدوّ المحتل.

وحيّا أبو شمالة موقفَ الشعب اليمني المتضامن مع الشعب الفلسطيني، مستنكراً تطبيعَ بعض الأنظمة العربية مع العدوّ الصهيوني.

وفي ختام اللقاء، قدّم رئيسُ مجلس النواب للقائم بأعمال حركة حماس ومرافقيه درعَ المجلس، فيما قدّم أبو شمالة لرئيس مجلس النواب درعَ حركة المقاومة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com