الحديدة: وقفاتٌ احتجاجيةٌ تحمّل أمريكا وأدواتِها المسؤوليةَ الجنائية والقانونية لتداعيات حصار الدريهمي

المسيرة: الحديدة

أُقيمت في عددٍ من مديريات محافظة الحديدة، أمس عقبَ صلاة الجمعة، وقفاتٌ احتجاجيةٌ منفصلة بعنوان (مرور عام وقوى العدوان تقتل أهالي مدينة الدريهمي بالحصار والقذائف)، وذلك للتنديد بحصار الدريهمي.

وحمّل المشاركون في الوقفات الاحتجاجية النظامَ الأمريكي وأدواته ومرتزِقته وكل من شارك وتواطأ معه من الهيئات الدولية كافة المسؤولية الجنائية والحقوقية والأخلاقية الناتجة عن هذا الحصار مؤكّـدين أنها جرائم لا تسقط بالتقادم.

ودعوا كافة الأحرار والشرفاء في الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى يأتي النصر المؤزر على قوى الشر والضلال أمريكا واذنابها في المنطقة العربية.

وأكّـد أبناء محافظة الحديدة أن فك الحصار على مدينة الدريهمي مسؤولية كُـلّ أبناء اليمن وأنه آن الأوان لتحَرّك شعبي وهبة لفك الحصار المفروض على المواطنين العزل بمدينة الدريهمي منذ أكثرَ من ثلاثمِئة يوم.

وبارك المشاركون الضرباتِ الصاروخية والطائرات المسيرة التي ينفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية المتكرّرة على مطارات دولة الشر السعودية وكذا الانتصارات المتتالية لرجال الرجال على كافة الجبهات والتي مرغت أنوف الأعداء بالتراب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com