عمليةٌ هجومية واسعة على مواقع المرتزقة في الربوعة وصواريخُ “زلزال1” تضاعفُ خسائرَهم

المسيرة | عسير

نفّذت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس السبت، عمليةً واسعةً على مواقع لمرتزِقة الجيش السعودي في جبهة عسير وراء الحدود، حيث سقط عددٌ منهم قتلى وجرحى خلال العملية، فيما ضاعفت وحدةُ الهندسة العسكرية ووحدة الإسناد الصاروخي خسائرهم بكمين نوعي وضربات مسدّدة بصواريخ “زلزال1”.

وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة بأن وحدات من الجيش واللجان شنت هجوماً واسعاً على عدة مواقعَ يتمركز فيها مرتزِقة الجيش السعودي في منطقة الربوعة داخل عسير، بعد رصد تحَرّكاتهم بدقة.

وأوضح المصدر أنه جرى خلال العملية اقتحام تلك المواقع واستهداف مجاميع المرتزِقة الذين كانوا فيها بنيران مسدّدة ومكثّـفة أوقعت عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

وأكّـد المصدر أن المرتزِقة تكبّدوا خسائرَ مادية في عتادهم العسكري جراء الضربات التي نفذتها القوات المهاجمة عليهم خلال العملية.

إلى ذلك، ضاعفت وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان خسائر المرتزِقة بكمين نوعي استهدفهم قبالة منفذ علب، حيث انفجرت بهم عبوة ناسفة زرعتها الوحدة الهندسية هناك، ما أَدَّى إلى سقوط عدد منهم بين صريع وجريح.

ولاحقاً، أطلقت قواتُ الجيش واللجان ثلاثةَ صواريخ من نوع “زلزال1” على تجمعات للمرتزِقة تم رصدها قبالة منفذ علب أَيْـضاً، وأكّـد مصدر ميداني أن الصواريخ حقّقت إصابات دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم، وكبّدتهم خسائرَ مادية أَيْـضاً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com