العدوّ الصهيوني يطلق قنابلَ مضيئةً قرب الحدود اللبنانية الجنوبية

بسبب قذيفة هاون صهيونية.. اندلاع حرائق في أحراش مزارع شبعا

المسيرة| متابعات

جدّد العدوّ الصهيوني، أمس السبت، إطلاقَ القنابل المضيئة قربَ الحدود اللبنانية الجنوبية وسطَ تحليق مكثّـف لطائراتِه الحربية والاستطلاعية فوقَ مناطق الجنوب.

وذكرت الوكالةُ الوطنية اللبنانية للإعلام، أن العدوّ الصهيوني أطلق أكثرَ من 30 قنبلة مضيئة فوق الخط الحدودي الممتد من الغجر وحتى مرتفعات شبعا وكفر شوبا، لافتةً إلى إطلاق رشقات رشاشة ثقيلة بشكل عشوائي من مواقع العدوّ في السماقة والعلم والمرصد، مشيرةً إلى قيام قوات الاحتلال بعمليات تمشيط في مزارع شبعا المحتلة واندلاع حرائقَ واسعة في أحراشها جراء سقوط قذائف مدفعية.

وأضافت الوكالة: إنه تم سماع دوى انفجارات في قرى العرقوب مصدرها داخل مزارع شبعا المحتلة أحصى منها 12 انفجاراً وسط تحليق لطائرات العدوّ الحربية والاستطلاعية في المنطقة”.

وكان العدوّ الصهيوني أطلق الأسبوع الماضي عدة قنابلَ مضيئة قرب مزارع شبعا، ما أَدَّى إلى وقوع حريق كبير ساهم الدفاع المدني اللبناني في إخماده.

إلى ذلك، لفتت الوكالة إلى استمرار الوضع الحذر على جانبي الحدود الجنوبية اللبنانية مع فلسطين المحتلة، مشيرة إلى غياب أي تحَرّك للمستوطنين الصهاينة منذ تعهد المقاومة الوطنية اللبنانية بالرد على الاعتداء الصهيوني الأخير المتمثل بسقوط طائرتي استطلاع معاديتين في أحياء الضاحية الجنوبية لبيروت.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com