حزبُ الله ينشُــرُ تصويراً للعملية في مستوطنة أفيفيم

 

المسيرة| متابعات

بثت قناةُ المنار اللبنانية، أمس الاثنين، مشاهدَ خَاصَّة للعملية التي نفّذها جنودُ المقاومة اللبنانية، أمس الأول، ضد إحدى الآليات العسكرية التابعة للجيش الصهيوني بالقرب من الحدود اللبنانية الفلسطينية عند مستوطنة أفيغيم.

وعرضت المنار، مشاهد العملية التي أدت لمقتل وجرح من كان في الآلية العسكرية بالكامل، الأمر الذي أَدَّى لإخلاء الحدود من الجانب الصهيوني، وقد تلا ذلك صدور أوامر من السلطات الصهيونية لأهالي المستوطنة للبقاء في منازلهم وعدم التواجد في المناطق المفتوحة إثر العملية.

وكان الاحتلال قد زعم بأن الآلية كانت خاليةً من الجنود؛ وذلك لتخفيف من أثر العملية البطولية للمقاومة، ولكن المشاهد التي بثتها قناة المنار تفند مزاعم الاحتلال.

وشهدت المنطقة الحدودية هدوءاً تاماً في المستوطنة الصهيونية، أمس الاثنين، في الوقت الذي استمرت فيه الحياة بشكل طبيعي على الجانب اللبناني إلى ذلك، نقلت قناة العالم عن مراسلها في لبنان قوله، أمس الاثنين: إن هناك حالة ارتباك وخوف في صفوف جنود الاحتلال الصهيوني بالقرب من الأراضي الفلسطينية المحتلة جنوب لبنان، مضيفة ان الاحتلالَ الصهيوني قام برفع منطاد تجسّسي فوق المنطقة المطلة على بلدة ميس الجبل بالقرب من الأراضي الفلسطينية المحتلة جنوب لبنان.

وكان جيش الاحتلال قد أمر، أمس الأول الأحد، المستوطنين قربَ الحدود بالبقاء في أماكنَ مغلقة، وفتح الملاجئ في المنطقة، وأعلن انتهاءَ الجولة الأخيرة من القتال مع حزب الله، مؤكّـداً استعدادَه لكلِ السيناريوهات، كما أعلنت سلطات الاحتلال إلغاء جميع النشاطات في منطقة السياج الحدودي مع لبنان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com