قائد الثورة: حريتُنا دينٌ وعزتنا إيمانٌ وكرامتنا قِيَـمٌ ولا يمكن التفريط بأيٍّ منها مهما كانت التضحيات

أدان كُـلّ ما يتعرض له المسلمون من اضطهاد واستنكر مساعي التطبيع وتفريق الأُمّة:

المسيرة: خاص

جدّد قائدُ الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، التأكيد على أن الشعبَ اليمني سيواصلُ ثورتَه بوجه الطغاة والمجرمين مهما كانت التضحيات.

وقال قائد الثورة في خطابه، أمس الثلاثاء، بمناسبة ذكرى عاشوراء: “مهما سعت قوى الطاغوت والاستكبار بقيادة أمريكا وإسرائيل وعملائها المنافقين النظامين السعودي والإماراتي لإخضاعنا وإذلالنا فإننا -بعون الله- سنتمسك بموقف “هيهاتَ منا الذلةُ”، مؤكّـداً أن “المعركةَ التي قدمنا فيها عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى وملايين النازحين هي مظلومية يمكننا القولُ إنها كربلاء العصر”.

وأكّـد السيد القائد لتحالف العدوان أنه مهما أمعن في جرائمه “فلن نخضعَ لكم ولن نفرِّطَ بحريتنا وكرامتنا واستقلالنا ونقول لكم هيهاتَ منا الذلةُ”.

وتابع قائد الثورة قائلاً: “حريتنا دين ندين به وعزتنا إيمان وكرامتنا قيم ولا يمكن التفريط بأيٍّ من ذلك في مزاد المساومات السياسية”، مجدّداً التأكيد على مواقفنا تجاه القضايا الكبرى هي مواقفُ مبدئيةٌ بدءاً من القضية الفلسطينية والمناهَضة للهيمنة الأمريكية والاستعمارية، ومواقفُ الشعب اليمني المتضامن مع كُـلّ المظلومين في العالم.

وأدان قائدُ الثورة كُـلَّ ما يتعرَّضُ له المسلمون في كشمير وبورما والصين الذي يضطهَدون لمُجَـرَّد انتمائهم للإسْــلَام، كما أدان كُـلَّ أشكال التطبيع مع العدوّ الإسرائيلي التي يتورطُ فيها بعضُ العرب، مستنكراً المساعيَ الهادفةَ إلى الفُرقة والشِّقاق وإثارة البغضاء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com