أنصار الله يدينون اعتقال النظام السعودي لقيادات المقاومة الفلسطينية ويعتبرونه إمعاناً في خيانة القدس والأمة

في بيان للمكتب السياسي دعا لإدانة مخطّطات استهداف قيادات المقاومة المناهضة للكيان الصهيوني:

المسيرة: خاص

أدان المكتبُ السياسيُّ لأنصار الله حملاتِ الاعتقالاتِ التعسفية التي ينفّذُها النظامُ السعودي بحق الفلسطينيين المقيمين في المملكة، مؤكّـداً أن هذه الممارسات أحد أوجه خيانة القضية الفلسطينية.

وقال المكتب السياسي لأنصار الله في بيان تلقته صحيفة المسيرة: ’’تابعنا بأسف شديدٍ حملةَ الاعتقالات التي ينفّذُها النظامُ السعودي بحق أبناء الشعب الفلسطيني المقيمين في المملكة والتي طالت مؤخّراً أحدَ كوادر حركة حماس، محمد الخضري، ونجله هاني، دونَما مراعاةٍ لكبر سِنِّه ولظروفه الصحية ولكونه مقيماً في المملكة منذ ثلاثة عقود‘‘.

وأكّـد سياسي أنصار الله في بيانه ’’تضامُنَنا مع جميع حركات المقاومة الفلسطينية أمام أي تَعَدٍّ يطالها خُصُوصاً في هذه المرحلة الحرجة التي تتعرّضُ فيها قضيةُ الأمة لمحاولات التصفية الأمريكية‘‘، مضيفاً ’’ندين ونستنكر إقدامَ النظام السعودي العميل على اعتقال كوادر حركة حماس ونعتبر ذلك إمعاناً في خيانة القضية الفلسطينية‘‘.

وأشَارَ البيان إلى أن هذه ’’خطوةٌ تتجاوز التطبيعَ إلى التماهي الكامل مع المحتلّ الإسرائيلي في سياساته ومؤامراته الإجرامية بحق الأمة ومقدساتها ومقدراتها‘‘.

واختتم سياسي أنصار الله بيانه بالقول: ’’يتطلَّبُ من شعوب المنطقة وأحرار العالم رفعُ الصوت بكل صنوفِ الرفض الشعبي والرسمي؛ استنكاراً لمخطّط شيطنة حركات المقاومة الفلسطينية التي تمثلُ رأسَ حربة الأمة في مواجهة كيانِ الاحتلال الإسرائيلي‘‘.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com