قبائلُ عمران تؤكّـدُ استمرارَ إسناد الجبهات وتحمّلُ الأممَ المتحدة مسؤوليةَ الحصار المطبق على مدينة الدريهمي

المسيرة: عمران

نظّم أبناءُ ووجهاء مديرية عمران، أمس الاثنين، مسيرةً حاشدة ووقفة قبلية مسلحة غاضبة؛ تنديداً بما يقوم به تحالف العدوان الأمريكي السعودي من جرائم بحق الشعب اليمني واستنكاراً للحصار الجائر على مدينة الدريهمي في محافظة الحديدة.

وخلال الوقفة، ألقى كُـلٌّ من وكيل المحافظة وَمدير المديرية كلماتٍ استنكروا فيها الصمتَ الدولي والأممي تجاه همجية تحالف العدوان بفرضه حصاراً خانقاً على سكان مدينة الدريهمي بمحافظة الحديدة والذي تسبب في كارثة بيئية وإنسانية، فيما ردّد المشاركون الهتافاتِ والشعاراتِ المندّدة باستمرار الحصار الجائر بحق أبناء مديرية الدريهمي والتي تعتبر جريمةَ حرب يندى لها جبين الإنسانية.

وخرجت الوقفةُ ببيان إدانة واستنكار بالجرائم والخروقات المتواصلة لقوى العدوان بحق الأبرياء من أبناء الدريهمي والذي نتج عنه المعاناة في المعيشة.

وطالب البيانُ الأممَ المتحدة بسرعة التدخل الذي من شأنه فك الحصار عن مدينة الدريهمي وفتح ممرات آمنة لإيصال الغذاء والدواء لأبناء المدينة، محملاً الأممَ المتحدة كُـلَّ الجرائم المرتكبة والمآسي التي لحقت بأبناء الدريهمي.

ودعا البيانُ كُـلَّ الأحرار في اليمن من علماء وأكاديميين وإعلاميين وحقوقيين إلى التحَرّك لتنظيم حملة شعبيّة لكسر الحصار على الدريهمي، مجدداً الدعوةَ للمخدوعين الذين لا زالوا مُرتمين في أحضان العدوان، بسُرعة العَودة إلى جادة الصواب والانخراط في صَفِّ الوطن؛ لطرد المحتلين والغزاة.

وبارك البيان للشعب اليمني عمليةَ الطيران المسيّر باستهداف شركة أرامكو النفطية بمنطقة بقيق في العمق السعود، مؤكّـداً أن هذا التطور يستوجب على كافة أبناء الشعب اليمني مواصلةَ الصمود والدعم للقوة الصاروخية ووحدة الطيران المسيّر بكل الإمْكَانات وقدر الاستطاعة ورفد الجبهات بالرجال والمال.

وحذّر البيان أحرارَ الجنوب من تداعيات السكوت والجمود أمام المخطّطات الشيطانية الإماراتية في المحافظات الجنوبية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com