إصابة مواطنين وتضرر في الممتلكات إثر 12 غارة للعدوان على عدة محافظات خلال الساعات الماضية

فيما تواصل خرقَ اتّفاق وقف إطلاق النار في الحديدة:

المسيرة| خاص

شنّت طائراتُ العدوان الأمريكي السعودي، أمسَ الأحد، 12 غارةً جوية على كُلٍّ من محافظات صنعاءَ وعمرانَ وحجّةَ، مستهدفةً المدنيين والممتلكاتِ العامة والخاصّة، فيما استمرَّ مرتزِقةُ العدوان في خرقِ اتّفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، مستهدفين منازلَ وممتلكاتِ المواطنين بقذائف الهاون والمدفعية.

ففي محافظةِ عمران، أفادَ مصدرٌ محليٌّ بإصابة مواطنَين اثنين بجروحٍ خطيرةٍ؛ نتيجةَ استهداف طيران العدوان لسيارتهم في منطقة العادي بمديرية حرف سفيان.

وأشار المصدرُ إلى أنَّ طيرانَ العدوان شنَّ ثلاث غارات على جبل ضين بمديرية عيال سريح، بعد أقلَّ من 24 ساعة من استهداف شبكة الاتصالات بذات الجبل بأربع غاراتٍ جوية.

وفي محافظة صنعاء، قال مصدرٌ أمنيٌّ لصحيفة المسيرة: إنَّ طيرانَ العدوان استهدف مديرية همدان بمحافظة صنعاء بغارتين جويتين.

وفي محافظة حجة , أوضح المصدرُ، أنَّ مديريةَ حرض تعرضت لخمس غارات لطيران التحالف الذي نفّذ أيضاً غارة على مديرية مستبأ , بعد أقلَّ من 24 ساعة من استهداف مديرية حرض بثمان غارات.

وكان متحدثُ القوات المسلحة العميد يحيى سريع أعلن، مساءَ أمس السبت, أنَّ حصيلةَ اعتداء طيران العدوان في عدد من المحافظات خلال أمس الأول السبت، أكثرُ من 39 غارة جوية.

إلى ذلك، واصلت قوى العدوان الأمريكي السعودي، خرقَ اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة.

وقال مصدرٌ أمني بمحافظة الحديدة: إنَّ قوى العدوان استهدفت منازلَ المواطنين في قرية محل الشيخ بمنطقة كيلو 16 بقذائف الهاون، مضيفاً أنَّ قوى العدوان قصفت بـ 12 قذيفة هاون منطقةَ الجبلية بمديرية التحيتا، مَا خلّف أضراراً في ممتلكات المواطنين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com