تخرج دفعة “نصرٌ من الله” الأمنية العسكرية من قوات الأمن المركزي والنجدة بالمحويت

المسيرة| خاص

برعاية وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، شهدت محافظةُ المحويت، أمس السبت، عرضاً عسكريًّا مهيباً؛ احتفاءً بتخرُّج دُفعة نصر من الله من فرع قوات الأمن المركزي والنجدة بالمحافظة.

وفي الحفل الذي أقيم بمدينة المحويت، نظمت الدفعة المتخرجة عرضاً عسكرياً مهيباً ومهاراتٍ عسكريةً قوية عكست مدى الجاهزية الأمنية والقدرة القتالية العالية.

وخلال ذلك ألقى وكيل المحافظة الأستاذ عَبدالحميد محمد أبو شمس كلمةَ المحافظة بارك فيها حفل التخرج الذي يأتي تزامناً مع ملاحمَ بطولية وانتصاراتٍ كبيرةٍ تحقّقت بفضل الله وتأييده لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة، داعياً كافة أبناء المجتمع إلى مواصلة رص الصفوف جنباً إلى جنب مع أجهزة الأمن ومنتسبيه في كافة مناطق المحافظة؛ للحفاظ على الأمن والاستقرار.

بدوره، ألقى العقيد مجاهد وجيه الدين كلمةً بالنيابة عن إدارة أمن محافظة المحويت أكّـدت على مواصلة بذل المزيد من الجهود الأمنية وكذلك رفد الجبهات بالمقاتلين المؤهَّلين بالإرادة والعزيمة والمعنوية العالية والجاهزية القتالية ومواصلة تحقيق الانتصارات النوعية جنباً إلى جنب مع أبطال القوات المسلحة.

من جانبه، ألقى العريف إبراهيم المرير كلمةَ الخريجين، مؤكّـداً على قدرة المؤسّسة الأمنية وجاهزيتها تنفيذَ المهام المنوطة بها والتي يأتي في طليعتها الحفاظُ على الأمن والاستقرار.

حضر حفلَ التخرج وكيلا المحافظة الشيخ يحيى عبده إبراهيم والشيخ محمد البصل ومدير أمن المحافظة العميد أحمد يحيى مداعس وعددٌ من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات وقادة الوحدات الأمنية بالمحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com