قوى العدوان تواصلُ خرق اتّفاق وقف إطلاق النار بالحديدة

المسيرة| الحديدة

واصلت قوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزِقتُها، أمس الجُمُعة، خروقها اتّفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة، مستهدفةً منازلَ وممتلكات المواطنين بالقصف المدفعي وقذائف الهاون، ما تسبّب في أضرار واسعة.

وقال مصدر محلي بمحافظة الحديدة لصحيفة المسيرة: إن مرتزِقةَ العدوان أطلقوا عشرَ قذائف مدفعية على مدينة الشباب في شارع الـ90، مُشيراً إلى أن قيام المرتزِقة باستحداث تحصينات قتالية شرق مدينة الشباب في شارع الـتسعين بمدينة الحديدة، مستخدمين لذلك جرافةً عسكرية.

وأشَارَ المصدر، إلى قصفٍ مكثّـف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة لقوى العدوان على مناطقَ متفرقة من شارع الـ50 وما جاورها، مستهدفين منازل وممتلكات المواطنين، ما تسبب في أضرار واسعة.

وبيّن المصدر، أن قريتي العفران ومحل الشيخ في منطقة كيلو 16 تعرضت للقصف بأكثر من 20 قذيفة مدفعية، موضحاً تعرُّضَ منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه لاستهداف بأربع قذائف هاون.

وأوضح المصدر، أن قوى العدوان قصفت بـ 11 قذيفة مع تمشيط بالرشاشات لشمال الجبلية بمديرية التحيتا، لافتاً إلى أن قوى العدوان قصفت منطقة الفازة بذات المديرية بأكثر من 24 قذيفة مدفعية، مبيناً أن قوى العدوان قصفت بأربع قذائف مدفعية ومشّطت بشكل مكثّـف بالعيارات المتوسطة والخفيفة على القرشية بالجاح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com