معرض “كربلاء العصر” في العراق يعكسُ جرائم العدوان ومظلومية الشعب اليمني

المسيرة: العراق

على قَدَمٍ وساق جهّز عددٌ من الناشطين العراقيين، أمس السبت، معرِضاً مصوَّراً لجرائم العدوان السعودي الأمريكي في اليمن، تحت عنوان “كربلاء العصر” على أرصفة أحد الطرق المجاورة لمرقد الإمام الحسين بمدينة كربلاء.

وعكست الصورُ الأولية في المعرض مظلوميةَ الشعب اليمني وما يتعرض له من جرائم إبادة جماعية ومجازرَ بشعة بحق الأطفال والنساء وحصار شامل ألقى بظلاله على كُـلّ مناحي الحياة، ومظلومية الإمام الحسين سلام الله عليه من قبَل أعداء الله وأعداء رسوله وأعداء آل البيت وأَعلام الهُدى في كُـلّ زمان ومكان.

وأظهرت الصور عدداً من المجازر التي ارتكبها طيرانُ العدوان السعودي الأمريكي بحق النساء والأطفال واستهداف صالات العزاء والأعراس، ودماء الطفولة المسفوكة في المدارس والمشافي والمنازل التي هُدمت على ساكنيها، وما خلّفه الحصار من انتشار للمجاعة وسوء التغذية والكوليرا على ملامح صور الأطفال.

وأكّـدت الصورُ واللافتات المرفوعة في عباراتها “أن كربلاء العصر وكربلاء الحسين تجمعُنا”، مندّدةً باستمرار حجز العدوان للسفن المحملة بالمشتقات النفطية والدواء والغذاء في عرض البحر.

وحظي معرضُ “كربلاء العصر” بمشاهدةٍ واسعة من قبل الحشود الغفيرة من زوار الإمام الحسين، الذين عبّروا عن تضامنهم مع مظلومية الشعب اليمني.

وفي هذا السياق، تقدّم العديدُ من النشطاء والإعلاميين اليمنيين بالشكر والتحية للأوفياء من إخواننا في العراق الذين يعبّرون عن تضامنهم مع مظلومية اليمن باستمرار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com