استشهادُ طفلة بقنبلة عنقودية في الحديدة وقوى العدوان تصعّد من خروقات اتّفاق ستوكهولم

فيما الجيش واللجان أفشلوا زحفاً للمرتزقة

المسيرة| متابعات

واصلت قوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزِقتها، أمس السبت، خروقها لاتّفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، منفّذة قصفاً على منازل المواطنين ومخلفةً دماراً في الممتلكات، كما استشهدت طفلة جراء انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان.

وقال مصدر محلي بمحافظة الحديدة لصحيفة المسيرة: إن طفلة استشهدت في منطقة ظني بمديرية حيس جراء انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات أسلحة التحالف المحرّمة.

وأضاف المصدر، أن منطقتَي الجاح والقرشية بمديرية بيت الفقيه بالحديدة تعرضتا لعشرات القذائف المدفعية أطلقها الغزاة والمرتزِقة، مشيراً إلى استهداف المرتزقة لمنازل وممتلكات المواطنين في مديرية حيس بالعيارات الرشاشة.

ولفت المصدر، إلى أن قوى العدوان أطلقت 4 صواريخَ موجّهة على منازل المواطنين في الأطراف الشرقية لشارع الـ 50 وقصفت مدينة الدريهمي المحاصرة ومناطق متفرقة بمديرية التحيتا بالمدفعية ومختلف الأسلحة الرشاشة.

وبيّن المصدر، أن مرتزِقة العدوان نفّذوا محاولة تسلّل باتّجاه شرق منطقة حيس، وذلك ضمن خروقاتهم المتواصلة لوقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة.

وأكّـد المصدر، أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبيّة تصدوا لمحاولة تسلّل المرتزِقة شرق منطقة حيس، مُشيراً إلى أنه سبق محاولةَ التسلّل قصفٌ مكثّـف للمرتزِقة بالعيارات المختلفة على شرق حيس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com