وقفاتٌ جماهيريةٌ في صنعاء استعداداً للاحتفال بالمولد النبوي وتحضيراً لقافلة “رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ”

المسيرة| صنعاء

أُقيمت بالعاصمة صنعاء، أمس، بعد صلاة الجمعة، عددٌ من الوقفات تحت شعار “برغم العدوان والحصار يظل نبينا الأكرم أولَ أولوياتنا” التي أكّـدت على أهميّة الاستعداد للاحتفاء بقدوم المولد النبوي وتجهيز قافلة رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ.

وباركت الوقفاتُ الجماهيريةُ لقائد الثورة والقيادة السياسية وللجيش واللجان الشعبيّة ولكافة أبناء الشعب اليمني والأمتين العربية والإسلامية قدومَ ذكرى المولد النبوي الشريف عليه وعلى آله أفضلُ الصلاة وأتمُّ التسليم، داعيةً الجميعَ إلى المشاركة الفاعلة والحضور الواسع في تدشين فعاليات المناسبة والتزوّد من خلالها بنهج وثقافة خير البرية.

وجدّدت الوقفاتُ تنديدَها باستمرار جرائم العدوان ومرتزِقته بحق شعبنا اليمني واستمرار الحصار الجوي والبري والبحري، في ظل صمت دولي وأممي فاضح، مؤكّـدةً أن هذه المعاناة لن تبعد أبناء الشعب المظلوم من الاحتفال بالمولد النبوي واستلهام المواقف والدروس الجهادية في مواجهة قوى الظلم والطغيان من سيرته العطرة.

وصدر بيانٌ عن الوقفات، أكّـد أن الارتباط بالله ورسوله وكتابه وأَعْلام الهدى، وإحْيَـاء هذه المناسبة العظيمة برغم حجم المعاناة والحصار وانقطاع الراتب من أول الأولويات، ولن يثنيَ شعبنا اليمني عنها وعن التزود منها ومن محطاتها المباركة أيُّ شيء في هذا العالم.

ودعا البيان كافةَ المواطنين إلى حضور فعاليات وأمسيات المولد النبوي التي ستقام في أَحياء وجوامع العاصمة صنعاء، والحضور المشرّف في الفعالية الرئيسية، والتحضير لأكبر قافلة مالية وغذائية، تحت عنوان “رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ” والتي ستُقدَّمُ للفقراء والمحتاجين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com