الحديدة: غارتان للعدوان في المنيرة واستشهاد مواطن بقصف مرتزقته في حيس

في تصعيدِ الخروقات نحو نسف اتّفاق ستوكهولم:

المسيرة | الحديدة

واصل طيرانُ العدوان الأمريكي السعودي، أمس الثلاثاء، تصعيدَ خروقات اتّفاق الحديدة بشَنّ غاراتٍ جوية، في حين واصل مرتزِقتُه خروقاتِهم بقصفٍ مكثّـفٍ على الأحياء والمناطق السكنية وممتلكات المواطنين، مَـا أَدَّى إلى استشهاد مواطن.

وأكّـد مصدرٌ محليٌّ أنَّ طيرانَ العدوان واصل غاراته في الحديدة، حَيْــثُ شَنّ غارتين على مديرية المنيرة، مَـا أَدَّى إلى حدوثِ أضرارٍ في ممتلكات المواطنين.

وأشَارَ المصدرُ إلى أنَّ مرتزِقةَ العدوان قصفوا أحياءَ المواطنين شرق مديرية حيس بعدد من قذائف المدفعية، مَـا أَدَّى إلى استشهاد مواطن.

وأفاد مصدرٌ محليٌّ بالمحافظة بأنَّ مرتزِقةَ العدوان قصفوا بـ (4) قذائف مدفعية شمال حيس، مَـا أَدَّى إلى حدوثِ أضرارٍ في ممتلكات المواطنين، في حين قصفت قوى العدوان مدينةَ الدريهمي المحاصرة بعددٍ من قذائف المدفعية، مَـا أَدَّى إلى أضرارٍ جسيمة في ممتلكات المواطنين.

وأكّـد المصدرُ أنَّ الغزاةَ والمرتزِقةَ نفّــذوا عمليةَ تسلّلٍ فاشلة على مواقع الجيش واللجان في منطقة كيلو16، مُشيراً إلى أَنَّ مرتزِقةَ العدوان استهدفوا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مناطقَ متفرقةً في منطقة الفازة بمديرية التحيتا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com