المكاتب التنفيذية بمحافظة صنعاء تحيي فعاليةً بذكرى المولد النبوي

المسيرة| حسين الكدس

أحيت مكاتبُ الأشغال والمالية والأراضي والضرائب والخدمة المدنية بمحافظة صنعاء، أمس، فعاليةً بذكرى المولد النبوي الشريف بحضور المحافظ عبدالباسط الهادي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدالقادر الجيلاني.

وفي الفعالية التي حضرها وكيلُ وزارة الأشغال المهندس خالد باشماخ ووكلاء المحافظة المهندس صالح المنتصر ويحيى السياني ويحيى جمعان ومحمد دحان وشايف عاصم، لفت المحافظ الهادي إلى ضرورة تجسيد دين الله عملاً وقولاً، خَاصَّة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأكّـد أن الاحتفالَ بذكرى مولد الرسول الأعظم يعكسُ حبَّ وانتماء أبناء اليمن للنبي محمد صلى الله وعليه وآله وسلم وتجديد العهد بالسير على نهجه.

ولفت المحافظ في الفعالية في ظل الظروف التي تمر بها البلاد..

وأوضح أن أهميّة الاقتداء بالرسول في التعامل والأخلاق والعمل من أجل الآخرين والتضحية في سبيل الله.

فيما أشار مديرُ مكتب الأشغال الدكتور ناجي الأعوج إلى الفخر والاعتزاز والفرح بإحيَاء ذكرى مولد خير البشرية، مستعرضاً مجموعةً من الصفات التي تحلى بها الرسول الأعظم كقيادي محنّك ومجاهد شجاع يجبُ الاقتداء به واستلهامُ الدروس والصبر والثبات خَاصَّة في المرحلة المفصلية التي تمر بها البلاد.

وأكّـد تفاعلَ المكاتب التنفيذية مع الفعالية الكبرى للاحتفاء بالمولد النبوي في 12 ربيع الأول، داعياً إلى تضافر الجهود والحشد للفعالية ولبذل والعطاء لرفد رجال الرجال المرابطين في ميادين الصمود.

فيما أوضح نائب المشرف العام في المحافظة العلامة يحيى المؤيدي ومراد القانص أن الزخم الكبير للاحتفال بمولد النبي يعكس مستوى الوعي بأهميّة إحيَاء المناسبة الذي يعد تجديداً للعهد بالسير على خطى الرسول الكريم والتمَسُّـك بنهجه.

تخلل الفعالية التي حضرها مدراء المكاتب التنفيذية ونوابهم ومدراء الإدارات وأعضاء المجالس المحلية والموظفين قصيدةٌ شعريةٌ للشاعر عباد أبو حاتم وأنشودتان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com