الرئيس المشّاط يشيدُ بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي

ثمّن دورَ حكومة الإنقاذ وأمين العاصمة ومحافظي المحافظات والأجهزة الأمنية ووسائل الإعلام:

المسيرة| صنعاء:

أشاد الرئيسُ مهدي المشّاط -رئيس المجلس السياسيّ الأعلى-، بالحضور الجماهيري المهيب وغيرِ المسبوق في الفعاليات المركَزية بالعاصمة صنعاء والمحافظات، أمس السبت؛ احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وعبّر الرئيس المشّاط عن شكره وتقديره لحكومة الإنقاذ الوطني على الجهود المبذولة للإعداد والترتيب الذي أسهم في إنجاح الفعاليات الجماهيرية بمناسبة مولد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، منوّهاً بجهود وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية واللجان التنظيمية والإشرافية والفنية وكُلِّ مَن ساهم في تنظيم وتأمين الفعاليات الجماهيرية بذكرى رسول الإنسانية صلى الله عليه وآله وسلم.

وثمّن رئيسُ المجلس السياسيّ دورَ أمين العاصمة ومحافظي المحافظات في الإشراف والمتابعة والحشد لهذه الفعاليات التي جسّدت عظمةَ المناسبة وما يحتلُّه الرسولُ الأعظم من مكانة في قلوب اليمنيين، معبّراً عن امتنانه وشكره على التغطية الإعلامية المتميزة التي قامت بها وسائلُ الإعلام الوطنية لهذه الفعاليات ومواكبتها منذُ بدء الترتيبات ووصول الحشود.

وكان الرئيس المشّاط قد زار، أمس السبت، ساحةَ ميدان السبعين بصنعاءَ واطَّلع -بصُحبة مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ووزير الإعلام ضيف الله الشامي- على الترتيبات والتجهيزات بساحةِ الاحتفال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com