عمران تؤكّـد الولاءَ المحمديَّ بمسيرة كبرى شهدت حضورَ مئات الآلاف

المسيرة | عمران

في احتشادٍ جماهيري مهيب، جسّد صدقَ الانتماء والولاء لخاتمِ الأنبياء والمرسلين محمد -صلّى اللهُ عليه وآله وسلم-، وبحضور رسمي وشعبي كبير، توافد مئاتُ الآلاف من محبّي الرسول الأكرم بمحافظة عمران، أمس السبت؛ وذلك احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضلُ السلام وأزكى التسليم.

وفي الحفل الذي حضره نائبُ رئيس مجلس الشورى محمد البخيتي، ووزيرُ التربية والتعليم يحيى الحوثي، ونائبُ وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي شرف الدين، وأمينُ عام محلي المحافظة صالح المخلوس، ووكلاءُ المحافظة، ألقى نائبُ رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن جلال الرويشان، ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان، وعضوُ المكتب السياسي لأنصار الله أحمد الشامي، كلماتٍ أكّـدت في مجملها الأهميّةَ العظمى للاحتفال بهذه المناسبة العظيمة في نفوس الشعب اليمني.

وأشارت إلى الدلالات العظيمة التي تحملها هذه المناسبة والاحتفال بها في استلهام سيرة رسولنا الأكرم وقيمه وأخلاقه في حياتنا وأعمالنا، الذي أمر اللهُ بالتأسي والاقتداء بنهجه، والعمل بما أمر به وأقرّه وتجنّب ما أُمرنا بتجنبه، وفعل الخيرات وترك المنكرات، إلى جانب ما أمر به من توحيدِ صفِّ المسلمين وراياتهم تحت راية الإسلام.

وبيّنت الكلماتُ الدورَ اللازمَ على الأمة العربية والإسلامية في الحفاظ على هذا المنهج القويم الذي جاء ليخرج الناسَ من الظلمات إلى النور ومن العبادات الخاطئة إلى عبادة واحدة سليمة وصحيحة وهي عبادة الله الواحد القهار، على منهج ومسلك سليم وصحيح أرسى قواعدَه ومداميكَه خاتمُ الأنبياء والمرسلين نبينا محمد -صلّى اللهُ عليه وآله وسلم-.

وفي الفعالية أكّـد المشاركون أهميةَ إحيَاء ذكرى المولد النبوي الشريف، موضحين ضرورةَ الاقتداء بالرسول الأكرم وترجمة أفعاله وأقوله في الواقع العملي.

وأشاروا إلى أنَّ مناسبةَ ذكرى المولد النبوي الشريف تعدُّ محطّةً هامّةً للاهتمام بالفقراء والمساكين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com