مرتزقةُ الاحتلال بعدن يعتدون على عاملات النظافة خلال احتجاجاهن للمطالبة بتحسين ظروفهن المعيشية

المسيرة| عدن:

اعتدى مرتزقةُ وبلاطجةُ الاحتلال الإماراتي، أمس الأحد، على مجموعةٍ من النساء العاملات في صندوق النظافة بمديرية التواهي محافظة عدن، خلال مشاركتهن في وقفةٍ احتجاجيةٍ للمطالبة بالحقوق.

وقال شهودُ عيان، إن مسلحي ما يُسمّى الحزام الأمني التابع للاحتلال لم يكتفوا بالاعتداء على النساء، بل قاموا بإطلاق النار على المشاركين في وقفة احتجاجية لعمال النظافة تطالب بتحسين ظروف معيشتهم بمديرية التواهي.

وتسبّبت هذا الحادثةُ بحالةٍ من السخط والاستياء في صفوف أهالي مدينة عدن، الذين أعلنوا تضامنَهم جميعاً مع عمّال النظافة في عدن الذين تعرّضوا للقتل والسحل والتهديد والترويع والترهيب من قبل ميليشيا وعصابات الاحتلال المنفلتة التي لم ترعَ حتى حرمة النساء المحتجات، مبينين أنَّ عمالَ النظافة هم أشرف العاملين وأصدقهم وأكثرهم حبًّا لبلدهم؛ لأنهم يخدمونها فعلاً ويؤدون ما يستطيعون لخدمتها رغم كلِّ التعقيدات والمعضلات والعقبات والإهمال، وهم من يستحق الإشادةَ والتضامنَ الكاملَ.

وغرّد ناشطون من أبناء عدن، مساء أمس، بأنَّ التباهيَ والاستعراضَ بالسلاح أمام الضعفاء ليس قوّة بل هو جبن، موضحين أنَّ عمّالَ النظافة الذين يعملون بكد في كلِّ الأوقات والظروف يحتاجون إلى الدعم والوقوف معهم وليس الاستقواء عليهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com