عدن.. عصابةٌ مسلّحةٌ تقتل مواطناً حرقاً داخلَ سيارته في مديرية خور مكسر

في جريمةٍ مروعةٍ هزّت كلَّ أرجاء المدينة وبعد يوم واحد من مقتل شابّ داخل شقته بالمعلا:

 

المسيرة | عدن:

في ظلِّ استمرار الانفلات الأمني واتّساع جرائم القتل والاغتيالات المستمرّة منذُ 5 أعوام بصورة ممنهجة على أيدي ميليشيا وعصابات الاحتلال الإماراتي، شهدت عدن، أمس الأحد، جريمةً بشعةً ومروعةً هزّت أرجاءَ المدينة.

وقالت مصادرُ محلية: إنَّ عصابةً مسلحة منفلتة ارتكبت، أمس، جريمةً بحقِّ أحد المواطنين بعدَ إضرام النيران في سيارته وقتله حرقاً داخلها في مديرية خور مكسر، موضحةً أن العصابةَ اعترضت سيارةَ الشاب علي حسن خان، أمام مستوصف العيون بحي “أكتوبر” بمدينة خور مكسر، وقاموا بإطلاق النار عليه ما أدّى إلى مقتله, ثم قاموا بإحراقه داخل سيارته، قبل أن تلوذ بالفرار.

وبحسب شهود عيان، فأنَّ الشابَّ علي خان، هو أحدُ سكان حي القاعدة المجاور لحي أكتوبر بخور مكسر ويعمل سائقَ تاكسي، مؤكدين أنَّ الحيَّ الذي شهد وقوع الجريمة لم يكن يتواجد فيه أحد لحظتها، وقد هرع سكّانُ الحي بعدها إلى إخماد الحريق الذي التهم الجزءَ الأماميَّ من السيارة التي كانت بداخلها جثة الشاب المقتول.

وتأتي هذه الجريمةُ البشعةُ بعدَ يومٍ من جريمة قتل الشاب جلال خالد داخل شقته في مديرية المعلا، من قبل عصابة مسلحة وبتواطؤ واضح ومكشوف من التشكيلات الأمنية في عدن التابعة للاحتلال الإماراتي، التي لم تكشف حتى اللحظة عن هوية قاتل واحد من بين مئات القتلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com