عمليةٌ أمنيةٌ نوعيةٌ تطيحُ بخليتين إجراميتين في تعز وإب

الداخليةُ تؤكّـد أن الخلايا تعملُ لصالح العدوان ضمن ما يُسمّى “تنظيم القاعدة”:

المسيرة | خاص:

كشفت وزارةُ الداخلية عن إنجازٍ أمنيٍّ جديدٍ يُضاف إلى قائمة النجاحات السابقة، التي تحقّقت على أيدي الأجهزة الأمنية في العاصمة صنعاء والمحافظات الأُخرى، تصُبُّ في تعزيز الأمن والاستقرار وكسر رهان العدوان على نشر الفوضى والتخريب والانفلات الأمني.

ونقل مركَزُ الإعلام الأمني، مساءَ أمس الجمعة، بياناً صادراً عن وزارة الداخلية تلقّت صحيفةُ “المسيرة” نسخةً منه، بشأن نجاح الحملة المشتركة للأجهزة الأمنية في محافظتَي تعز وإب، تمكّنت خلالها من مداهمة أوكار خلية إجرامية تابعة لما يُسمّى بتنظيم القاعدة كانت تُخطّط لتنفيذ عمليات إجرامية تستهدف من خلالها أمنَ وحياةَ المواطنين.

وأوضح بيانُ الداخلية أنَّ ‘‘الخليةَ المقبوضَ عليها كانت تتنقّلُ بين محافظتَي إب وتعز، حيثُ أكّـدت عملياتُ الرصد والمتابعة الأمنية لتحَرّكات الخلية توافُدَ عددٍ كبيرٍ من عناصرها إلى مديرية ذي السفال بمحافظة إب، ومديرية التعزية بمحافظة تعز؛ لتنفيذ عمليات إجرامية متزامنة في المحافظتين بتخطيط وتمويل من العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي’’.

وأشَارَ البيان إلى أنَّ ‘‘الحملةَ التي تمَّ تنفيذُها اشترك فيها مختلفُ الوحدات الأمنية في إب وتعز، بالتعاون والتنسيق مع جهاز الأمن والمخابرات وبتعاون وإسناد من المشايخ والمواطنين في المحافظتين، مبيناً أنه تمَّ مداهمةُ أوكار الخلية الإجرامية في مديرية ذي السفال بالتزامن مع مداهمة أوكار نفس الخلية في مديرية التعزية بمحافظة تعز، وقد تمكّن رجالُ الأمن بعد مواجهة مسلحة من القبض على عدد كبير من العناصر الإجرامية’’.

ونوّهت وزارةُ الداخلية بأنَّ الأجهزةَ الأمنيةَ والاستخباريةَ لا تزال تعملُ على ملاحقة العناصر التي تمكّنت من الفرار وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com