مؤسّسة الشهداء تدشّن صرف معاش كامل لأسر الشهداء وتحضيرات الذكرى السنوية للشهيد

بحضور وزير الإعلام ومسؤولي فروع المحافظات للمؤسّسة:

المسيرة| أيمن قائد

استقبالاً لمناسبة الذكرى السنوية للشهيد وتدشيناً لصرف معاش كاملا لشهر يونيو 2019م، عقدت مؤسّسة الشهداء لرعاية وتأهيل الشهداء اجتماعاً استثنائياً مع مسؤولي فروع المؤسّسة بالمحافظات؛ لمناقشة آلية صرف الراتب والاستعداد والتحضير للذكرى السنوية للشهيد.

وفي الاجتماع الذي حضره وزير الإعلام الأُستاذ ضيف الله الشامي، أكّـد فيه على أهميّة الاهتمام بأسر الشهداء والعمل على تكثيف الجهود من الجميع فيما يخدم اعظم شريحة قدمت أعظم ما تملكه في سبيل الله ونيل الحرية والكرامة.

وأشَارَ إلى تضحيات الشهداء وعطائهم السخي واستبسالهم العظيم، مشدّداً على أهميّة إعطاء مناسبة الذكرى السنوية للشهيد شأنا كَبيراً في الأعمال الداعمة للأسر، بالإضافة إلى إقامة الفعاليات والأنشطة المصحوبة بتغطية إعلامية فعّالة ومعبرة.

من جانبه، أكّـد الأُستاذ حسين القاضي -القائم بأعمال المدير التنفيذي للمؤسّسة- على أنه سيتم صرف معاشٍ كاملٍ لشهر يونيو 2019م، مُشدّداً على مسؤولي الفروع ف المحافظات باستمرار الجهود نحو توفير كُـلّ ما تحتاج إليه أسر الشهداء والتغلب على كُـلّ الإشكاليات والصعوبات رغم التحديات.

ودعا إلى الاستعداد والتحضير الكبير لإحياء الذكرى السنوية للشهيد بمختلف المحافظات بالشكل الذي يليق بعظمة ومكانة الشهداء وتضحياتهم.

بدوره، تطرق الأُستاذ عبدالسلام الطالبي -نائب المدير التنفيذي للشؤون الفنية بالمؤسّسة- إلى مناقشة آلية استقبال الذكرى السنوية للشهيد بكل حفاوة وتنظيم واستعداد كامل للأنشطة والخدمات المختلفة، لافتاً إلى معاني الرسالة التي تجسدها الذكرى العظيمة وما تحمله من قيم إنسانية خالدة.

من جهته، قال الأُستاذ حسن جران -مسؤول القسم الفني بمؤسّسة الشهداء-: “إن الاجتماع بمسؤولي الفروع للحث على الاهتمام بروضات الشهداء وتقديم الهدايا لأسر الشهداء؛ استقبالاً للذكرى السنوية للشهيد”، مُشيراً إلى أنه تم صرف راتب قبل شهر وكذلك اليوم يتم صرف راتب لكل أسر الشهداء وسيتم في القريب صرفُ مرتب كامل بإذن الله.

وكما أكّـد الأُستاذ عبدالرحمن المهدي -مسؤول إدارة المعلومات بالمؤسّسة- على أهميّة الالتزام بآلية الصرف والتوزيع، مضيفاً “أنه سيتم الصرف من خلال بطائق إلكترونية تمت تغطيتها عبر البريد اليمني وشركات الصرافة”.

من جهتهم، أكّـد مسؤولو فروع المؤسّسة بالمحافظات، استعدادهم الكامل لاستقبال الذكرى السنوية للشهيد وأنهم لن يألوا جهداً في خدمة الأسر مهما كانت الظروف وبحسب الإمْكَانيات المتاحة، داعين الجميع إلى التفاعل والمشاركة وتقديم التعاون فيما يعزز الخدمات والاهتمام بهذه الشريحة الكريمة.

وفي ختام الاجتماع وجهت قيادة المؤسّسة الشكر الكبير للسيد القائد عبدالملك الحوثي والأُستاذ مهدي المشّاط رئيس المجلس السياسي الأعلى ووزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة، لجهودهم الكبيرة في خدمة أسر الشهداء في مختلف المجالات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com