عدن: تصفيةُ جندي موالٍ للاحتلال الإماراتي في مديرية الشيخ عثمان

فيما مظاهرات عارمة تجوب شوارع المدينة ضد سلطات المرتزِقة:

المسيرة: عدن

في سياق الفوضى الأمنية وعودة مسلسل الاغتيالات والتصفيات فيما بين فصائل مرتزِقة العدوان، لقي جنديٌّ موالٍ للاحتلال الإماراتي، أمس الاثنين، مصرعَه، إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل أحد المسلحين في محافظة عدن المحتلّة.

وتناولت وسائل إعلام موالية للعدوان ونشطاءُ، أمس، على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً، يظهر إقدام أحد المسلحين على إطلاق النار صوب أحد الجنود الموالين للاحتلال الإماراتي.

وحسب ما أوضحت وسائل إعلام ونشطاء موالون للعدوان فإن الجندي المرتزِق “أحمد علي سالم العولقي – 24 عاماً” المجند في ما يسمى “النخبة الشبوانية” التابعة للاحتلال الإماراتي، تعرض، أمس، في مديرية الشيخ عثمان لطلقتين ناريتين، أردتاه قتيلاً رغم إسعافه إلى أحد المستشفيات بعدن.

وأشارت إلى أن القاتلَ لاذ بالفرار دون أن يتعرضَ للملاحقة الأمنية، وهو ما يؤكّـد عودة مسلسل الاغتيالات إلى عدن، ولكن هذه المرة ضد الموالين للاحتلال الإماراتي، عقب عودة مرتزِقة حزب الإصلاح ومرتزِقة الفارّ الهادي إلى المشهد مجدداً في مدينة عدن المحتلّة.

وفي السياق، نفّذ المئاتُ من أبناء عدن والمحافظات الجنوبية، أمس الاثنين، تظاهراتٍ احتجاجيةً ضد سلطات المرتزِقة.

وحسب ما تناولته وسائل إعلام موالية للعدوان فإن التظاهرة التي جابت شوارع عدن المحتلّة، طالبت سلطات المرتزِقة بتحسن الأوضاع وصرف مستحقات العشرات من المتظاهرين، بينهم عسكريّون.

وأظهر مقطع فيديو مشاهدَ المظاهرة، موضحاً الشعارات التي أطلقها المتظاهرون ضد سلطات المرتزِقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com