محافظُ البنك المركزي يُقدّم بلاغاً للنائب العام للمطالبة بالتحقيق في ادّعاءات باقزقوز

دعا كُـلَّ من يملك أدلة تثبت قضايا فساد أن يقدّمَها للقضاء:

المسيرة: خاص

في سياق الردِّ على حملة التشويه الممنهجة، قدّم محافظُ البنك المركزي، الدكتور رشيد عبود أبو لحوم، بلاغاً للنائب العام، طالب فيه بالتحقيق في الادّعاءات التي شنّها ضده وزير السياحة السابق ناصر باقزقوز.

وقال محافظُ البنك المركزي في تصريحاتٍ له: ‘‘قدّمنا بلاغاً للنائب العام بطلب التحقيق في الادّعاءات الكاذبة والكيدية التي ساقها ناصر باقزقوز، في إطار الحملة المنظمة التي غرضها كما هو معروف وغير خافٍ، إثارةُ البلبلة والتحريض والتشوية وتقويض جهود رئيس الجمهورية في مكافحة الفساد’’.

وأضاف أبو لحوم أنَّ الحملةَ التي شُنّت ضدّه تعتبر ‘‘خدمةً للحرب الاقتصادية على بلدنا وحرفاً للأنظار عن نهب العدوّ ثروةَ البلاد وعدم تسليمه الرواتب لموظفي الدولة، وكذا ما ألحقه الحصارُ بأبناء شعبنا اليمني من آثار بالغة وللعام الخامس’’.

وأكّـد أنَّه ‘‘رغم معرفتنا بمقاصد الحملة الإعلامية غير النزيهة ضدّنا، فنحنُ اليوم قصدنا القضاءَ؛ لإنصافنا وعلى باقزقوز ومن سار في ركبه تقديمُ أدلتهم إن وجدت للقضاء؛ ليحكمَ حكمه ويقول كلمته’’.

ودعا محافظ البنك ‘‘أيَّ شخصٍ سوّق اتّهامات أَو نشر ما يدعيه عن فساد أن يقدّمَ أدلته إلى القضاء، وليس ذلك فحسب بل ندعو من يرى أننا ظلمناه أَو اتّخذنا قراراً خاطئاً في مجمل أعمالنا لا يخدم المصلحة العامة، أن يتدخّلَ كمشتكٍ في النيابة، ونحن جاهزون للدفاعِ والردِّ’’.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com