اللواءُ الوهبي يؤكّـد المضيَّ في مسيرة النضال والتحرّر من التبعية الأمريكية والسعوديّة

خلال لقاء قبَلي تخلّله عرضٌ عسكريّ مهيب لكتائب الوهبي

المسيرة| البيضاء

عقدت قبائلُ منطقة الوهبية بمديرية السوادية محافظة البيضاء، أمس، اجتماعاً قبلياً موسعاً أكّـدت فيه جهوزيتَها واستعدادَها التام لمواجهة أي تصعيد من قبل العدوّ ومرتزِقته، مستعرضةً بعضاً من المهارات والخبرات العسكريّة لمقاتليها الأشاوس.

وفي اللقاء الذي تخلّله عرضٌ عسكريٌّ، نفّـذته عدد من الوحدات العسكريّة من كتائب الوهبي، أشاد اللواء صالح بن صالح حسين الوهبي -قائد كتائب الوهبي-، بثبات وصمود أبناء القبلية ودورِهم في مواجهة قوى العدوان وإفشال مخطّطاتها، مثمناً التضحياتِ التي يُقدّمونها في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض.

وجدّد الوهبي تأكيدَه على مواصلة مسيرة النضال والتحرّر من التبعية الأمريكية السعوديّة والاستمرار في مواجهة قوى العدوان والتصدّي لها حتى تحقيق النصر.

وأشَارَ الوهبي في كلمته التي ألقاها خلال اللقاء، إلى أَن كتائبَ الوهبي أصبحت تمتلك خبرةً قتاليةً عاليةً وأنها على استعداد لدعم ورفد الجبهات، متوعداً قوى الغزو والاحتلال ومرتزِقتهم بالويل والنكال.

وأكّـد المشاركون في بيان اللقاء، أهميّةَ الإبقاء على حالة التأهب والجهوزية عند المستوى المطلوب وعدم التهاون أَو الاستهانة بخبث العدوّ وخداعه، داعياً بقيةَ المخدوعين للعودة إلى جادّة الصواب والرجوع إلى الوطن، قبل فوات الأوان.

وقال: إن أيَّ تصعيد من قبل العدوّ سيواجه بتصعيد أكبرَ وأعظمَ وأوسعَ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com