الحديدة: افتتاحُ معرِض المجسّمات والصور الموثّقة لجرائم العدوان وخروقاته

المسيرة| الحديدة

افتتح محافظُ محافظة الحديدة، محمد عياش قحيم، أمس الاثنين، ومعه نائبُ وزير الكهرباء عبدالغني المداني مَعرِضَ صور المجسّمات والرسومات لجرائم العدوان وخروقاته بالمحافظة.

ويهدف معرض الرسومات الفنية التشكيلية والفيديوهات الوثائقية، الذي ينظّـمه مركز المعلومات بالتعاون مع مكتب التربية بالمحافظة، إلى إبراز جرائم والخروقات التي ارتكبها تحالف العدوان عقب اتّفاق السويد بمحافظة الحديدة ويستمر ثلاثة أيام.

واطلع قحيم والمداني على أجنحة المعرض، حيثُ استمعا من مدير مركز المعلومات، زين عزي عبدالله، إلى شرح عن محتويات المعرض الذي يضم ١٣٦ صورةً فوتوغرافية ومجسمات ورسومات وأفلام وثائقية وغيرها تبرز خروقات وجرائم قوى العدوان ومرتزِقته التي ارتكبوها عقب اتّفاق السويد بمحافظة الحديدة.

وفي الافتتاح الذي حضره وكلاء المحافظة عبدالجبار أحمد محمد وصدام ناصر أحمد وعلي قشر وعضو لجنة الخدمات بالمجلس المحلي سليمان حليصي، أشار المحافظ إلى أهميّة تنظيم هذا المعرض الذي يبرز ويفضح خروقات وجرائم قوي العدوان ومرتزِقتهم التي ارتكبوها بعد اتّفاق السويد بمحافظة الحديدة بالصور الفوتوغرافية والمجسّمات والرسومات الفنية التشكيلية والأفلام الوثائقية الحية.

وثمّن جهودَ مركَز المعلومات بالمحافظة لتنظيم هذا المعرِض الذي يوثّق جرائمَ العدوان التي ارتكبها بمختلف مديريات المحافظة وعرض أسماء الشهداء والجرحى الذين سقطوا عقبَ اتّفاق السويد بالساحل الغربي.

وتطرق إلى الملاحم البطولية التي يسطّرها الجيشُ واللجانُ الشعبيّة في الساحل الغربي بمحافظة الحديدة والذين كبّدوا الغزاة خسائرَ في الأرواح والآليات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com