الحديدة: مجلسُ الشؤون الإنسانية يوزِّعُ 63 قارباً على الصيّادين المتضررين من العدوان

المسيرة| الحديدة

دشّن محافظُ الحديدة، محمد عياش قحيم، أمس الثلاثاء، توزيع 63 قارب صيد مع جميع معداتها للصيادين المتضررين من العدوان، وذلك في إطار مشروع الاستجابة المتكاملة للغذاء وَسبل المعيشة.

ويستهدف المشروع الذي ينفّذه فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالشراكة مع منظمة أدرا مديريتَي المراوعة وباجل.

وخلال التدشين، أشاد المحافظ بهذه المشاريع التي تلبي احتياج أبناء المحافظة والتخفيف من معاناتهم التي فرضها العدوان والحصار، مطالباً المنظماتِ العاملةَ في المحافظة بأهميّة التركيز على المشاريع التي تخدم المواطنين من الفئات الأكثر تضرراً من آثار العدوان.

ونوّه بمبادرة منظمة أدرا وأدوارها المختلفة في المحافظة والتي تركّز على الجوانب الإنسانية خُصُـوْصاً قطاعي الصحة والبيئية وبما يلبّي احتياجَ المواطن من مختلف الشرائح والفئات.

من جانبه، أوضح مديرُ المشروع بمنظمة أدرا مهند العاقل أن توجّـه المنظمة خلال المرحلة المقبلة سيتركز على تنفيذ مشاريع خدمية طويلة الأمد تساهم في توفير سبل العيش للأسر الأشد فقراً والأكثر احتياجاً.

حضر التدشينَ رئيسُ لجنة الخدمات بالمجلس المحلي محمد سليمان حليصي ومدير عام مكتب الإعلام عادل حسن مكي ونائب مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة عَبدالله حمود الأهدل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com