وزيرُ الداخلية يكرّمُ اللواء الخيواني ويشيدُ بدوره في رفع مستوى الإنجاز الأمني والحد من الجريمة

تقديراً للجهود التي قام بها خلال توليه منصبَ نائب للوزير:

المسيرة| صنعاء:

كرّمت وزارة الداخلية، أمس السبت، نائبَ وزير الداخلية السابق، اللواء الركن عبدالحكيم الخيواني، بدرع الوزارة؛ تقديراً للجهود التي قام بها خلال توليه منصبَ نائب الوزير.

وأشاد وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي في كلمته التي ألقاها خلال حفل التكريم بجهود اللواء الخيواني وإسهاماته في رفع مستوى الإنجاز الأمني والحد من الجريمة، فضلاً عن القبض والقضاء على عشرات الخلايا الإجرامية.

وأكّـد الحوثي على أهميّة أن يضطلعَ رجالُ الأمن بالمسؤولية الوطنية؛ باعتبَارِهم النموذجَ المتميز الذي تقعُ عليهم الكثير من المهام والمسؤوليات في حفظ السكينة العامة وتعزيز الأمن والاستقرار، وحماية المال العام والخاص، مشدّداً على ضرورة رفع نسبة اليقظة والجاهزية الأمنية لمواجهة المؤامرات الخبيثة التي يقوم بها العدوُّ؛ بهَدفِ خلخلة الأمن واستهداف الجبهة الداخلية.

الوزير وفي كلمته تطرق إلى الإنجازات التي حقّقتها الوزارة بقيادة اللواء الخيواني خلال تلك الفترة في القضاء على الخلايا الإجرامية والحد من مستوى الجريمة وكيف أنها ساهمت تعزيز الأمن والاستقرار واستتبابه في مختلف المناطق الواقعة تحت سيطرة الجيش واللجان الشعبيّة، متمنياً له النجاح والتوفيق في كافة أعماله ومهامه المستقبلية.

ودعا جميعَ منتسبي الداخلية من ضباط وأفراد إلى المزيد من التضحيات والتفاني والإخلاص.

من جانبه، عبّر نائبُ وزير الداخلية السابق، اللواء عبدالحكيم الخيواني رئيس جهاز الأمن والمخابرات، عن امتنانه الكبير لوزير الداخلية ولفتته الكريمة في إقامة هذا الحفل التكريمي، مؤكّـداً “سنظل كما عهدنا أبناءُ بلدنا وشعبنا أوفياءَ لشعبنا متفانين في الدفاع عن بلدنا، حريصين على أمنه واستقراره ولن نتوانى في بذل الزيد من الجهود في سبيل ذلك”.

وقال الخيواني: “إننا اليوم أمامَ عدو متغطرس يسعى جاهداً إلى تفكيك الجبهة الداخلية، من خلال زرع الخلايا في أوساط المجتمع، وهو ما يجب على الجميع أن يكونوا في أهُبة الاستعداد لمواجهة أية مخاطر”.

وأضاف: “لقد أدرك العدوُّ أن كُـلّ مخطّطاته تم إفشالها وجميع خلاياه تم إسقاطها بيد رجال الأمن، وبات العدوّ في يأس وإحباط باحثا عن وسائل وطرق أُخرى”.

وأشاد اللواء الخيواني في ختام كلمته، بدور رجال الأمن والأجهزة الأمنية المختلفة، في تحقيق نجاحات متميزة للحد من الجريمة وضبطها وتعزيز الأمن والسكينة العامة.

في نهاية الحفل، سلّم وزيرُ الداخلية للواء عَبدالكريم الخيواني شهادةَ شكر ودرعَ تكريم، مقدماً من وزارة الداخلية.

وتعد الفترة التي تولى فيها اللواءُ الخيواني منصبَ نائب وزير الداخلية من أصعب المراحل التي مرت بها البلد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com