أبناءُ ووجهاء مديريات الحديدة يؤكّـدون مواصلةَ الصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال

في وقفة قبلية حاشدة استنكاراً وتنديداً لاستمرار جرائم العدوان وحصاره الخانق للمحافظة

المسيرة| الحديدة

نظّـم أبناءُ ووجهاء ومشايخ محافظة الحديدة، أمس السبت، وقفة قبلية مسلحةً؛ تنديداً واستنكاراً لاستمرار العدوان في القتل والحصار وَارتكاب مختلف الجرائم والانتهاكات رغم مرور عام على اتّفاق ستوكهولم.

وفي الوقفة الحاشدة التي شارك فيها أبناء مديريات الجراحي وجبل راس وزبيد وحيس والخوخة، استنكر المشاركون استمرارَ جرائم العدوان وقتلهم الأطفالَ والنساءَ وتدميرَهم المنازل رغم اتّفاق السويد الذي مر عامٌ على انقضائه دون تطبيق على أرض الواقع، مستغربين من تنصُّلِ الأمم المتحدة عن القيام بمسؤوليتها تجاه قوى العدوان.

ودعا المحتجون كُـلَّ أحرار اليمن وفي طليعتهم أبناء تهامة إلى سُرعة فك الحصار عن مدينة الدريهمي المحاصرة لأكثرَ من عام، مؤكّـدين أن فك الحصار وإيقافَ العدوان لا يمكن أن يتم عبر المفاوضات والحوارات بل بالوقوف صفاً واحداً لمواجهته.

وأشَارَ المشاركون إلى أن التجارب المسبقة توضح للجميع أن العدوَّ لا يفهمُ إلّا لغة القوة وهي الكفيل في رفع الحصار وكف العدوان، داعين كافة أحرار اليمن إلى الاستمرار في رفد الجبهات ومواصلة معركة التحرّر حتى تحقيق النصر.

وأكّـد المحتجون مواصلةَ النفير للجبهات ودعمهم لها بالمال والرجال حتى تحرير آخر شبر من أرض اليمن من دنس الغزاة.

حضر الوقفةَ مسؤولُ المكتب التنفيذي لأنصار الله بالمحافظة، أحمد البشري، وقيادات السلطة المحلية بالمديريات، وجمعٌ غفيرٌ من المواطنين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com