الحديدة: قوى العدوان تقصف بالصواريخ الموجهة وقذائف الهاون منازلَ وممتلكاتِ المواطنين بالمحافظة

في تصعيد لخروقات اتّفاق السويد تحت التحليق المكثّـف للطيران الحربي والتجسُّسي:

المسيرة| الحديدة

تواصل قوى العدوان والمرتزِقة خروقاتهم لاتّفاق السويد باستهداف المدنيين بالحديدة، حيث أطلقت قوى العدوان ومرتزِقته خلال اليومين الماضيين، عدداً من الصواريخ الموجهة وقذائف الهاون على منازل المواطنين بمحافظة الحديدة، في حين حلّق طيرانُ العدوان الحربي والتجسُّسي بكثافةٍ في سماء مديرية بيت الفقيه.

وأفاد مصدر عسكريّ للمسيرة، بأن طيرانَ العدوان الحربي والتجسُّسي، أمس الأول، حلّق بكثافةٍ بسماء منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه، موضحاً أن جرافةً عسكريّة استحدثت تحصينات قتالية بذات المنطقة.

وأكّـد المصدر أن قوى العدوان ومرتزِقته استهدفوا بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة، منازلَ وممتلكاتِ المواطنين بمنطقة الجاح، مُشيراً إلى أنهم قصفوا بقذيفتين منازلَ وممتلكاتِ المواطنين بذات المنطقة.

وفي مديرية حيس، أكّـد المصدر أن قوى العدوان ومرتزِقته قصفوا، أمس الأول، بـ14 صواريخ موجهة وَ11 قذيفة هاون شمال المديرية ومثلث العدين، مؤكّـداً أن جرافةً عسكريّةً استحدثت تحصينات قتالية جنوب غرب قرية مغاري بذات المديرية.

وأكّـد المصدر أن المرتزِقةَ مشّطوا بالعيارات الخفيفة والمتوسطة مناطقَ متفرقة بمديرية حيس، مؤكّـداً قصفهم بقذيفتي هاون شمال المديرية.

وأكّـد المصدر أن قوى العدوان أطلقوا 4 صواريخ موجهة على منازل وممتلكات الموطنين شرق مديرية حيس، مبيناً قصفهم بقذيفتين هاون مفرق العدين بذات المديرية.

وتطرّق المصدرُ إلى أن مجاهدي الجيش واللجان، أفشلوا محاولةَ تسلّل لقوى العدوان بمنطقة الفازة بمديرية التحيتا، مؤكّـداً أن قوى العدوان قصفوابـ21 قذيفة منازلَ وممتلكاتِ المواطنين بمنطقة الجبلية.

وفي مديرية الدريهمي المحاصرة، أشار المصدرُ إلى أن دبابةً تابعة للمرتزِقة قصفت قريةَ الجارحة بذات المديرية، مؤكّـداً قصفَهم بالمدفعية منازل المواطنين في قرية السولة بذات المديرية.

وتطرّق المصدرُ إلى أن قرى متفرقةً في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة، تعرّضت للقصف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وأوضح المصدر أن قوى العدوان ومرتزِقته قصفوا بشكلٍ مكثّـف بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة، مناطقَ متفرقة من منطقة كيلو16 بالحديدة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com