وقفاتٌ حاشدةٌ في الحديدة تأكيداً على التمسُّكِ بالهُـــوِيَّة الإيمانية اليمنية

المسيرة: الحديدة

خرج أبناءُ مديريات محافظة الحديدة في وقفات حاشدة، أمس، بعد صلاة الجمعة؛ تأكيداً لتمسكهم بالهُـــوِيَّة الإيمانية، ومواصلة مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم.

وأكّـد المشاركون في الوقفات أن الرسول الأعظم صلوات الله علية وعلى آله لم يخص أي شعب من الشعوب بما خص به اليمنيين بوسام عالً يحق لكل يمني على مدار العصور أن يفاخر وأن يناطح السماء فخرا بهذا الوسام الشريف.

واعتبر الحاضرون في الوقفات أن خطاب السيد القائد فيما يخص الهُـــوِيَّة الإيمانية هو خشبةُ الخلاص وسفينة النجاة لأبناء الشعب اليمني في ظل هذا العدوان الغاشم والحصار الجائر وأنه السبيلُ الوحيد لتحقيق نصرنا واستقلالنا، مشيرين إلى أن اليمنيين اليوم يقفون صفاً واحداً لتجسيد الإيمان الصادق مع الله ورسوله.

وجدّد المحتجون في وقفاتهم العهدَ لله ولرسوله ولقائد الثورة بأنهم على العهد في إيمانهم الصادق والعميق بنصر الله وعدالة قضيتهم ويعبر عن ذلك صمودهم في وجه قوى العدوان منذ أكثر من خمسة أعوام.

وأكّـدوا أن الحصار الغاشم على مدينة الدريهمي منذ أكثر من عام وَالصمود الأسطوري لأبنائها والانتصارات العظيمة في كُـلّ الجبهات والميادين التي يحقّقها جيشنا واللجان هي صورة واضحة وجلية لذلك الإيمان الراسخ والحكمة اليمانية، لأبناء الشعب اليمني.

ودعا الحاضرون كُـلَّ أحرار اليمن للنفير للجبهات لدحر هذا العدوان، مؤكّـدين استمرارهم ورفدهم لكل جبهة من جبهات العزة والصمود حتى دحر العدوان والغزاة ومرتزِقتهم من كُـلّ شبر من تراب الوطن..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com