ذمار: قبائل الحداء تجدّد تأكيدَها بالوقوف في مواجهة العدوان ومرتزِقته حتى تحقيق النصر

في لقاء قبَلي قضى بتشكيل لجنة للمصالحة ومعالجة قضايا الثأر:

المسيرة| ذمار:

عقدت قبائلُ الحداء بمحافظة ذمار، أمس السبت، لقاءً قبلياً موسعاً أكّـدت فيه الاستمرار في مواجهة العدوان ومواصلة دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية.

وفي اللقاء الذي حضره وكيلا المحافظة فهد المروني، ومحسن هارون، ومدير المكتب التنفيذي لأنصار الله في المحافظة فاضل الشرقي، أشاد القائم بأعمال محافظ ذمار مجاهد شايف العنسي، بالمواقف المشرفة لأبناء قبائل الحداء في مواجهة العدوان، مثمناً التضحيات التي قدمها ويقدمها أبناء الحداء في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض.

وأكّـد القائم بأعمال المحافظ على أهميّة تظافر الجهود وتوحيد الصفوف وتعزيز الأمن والاستقرار ووحدة وتماسك الجبهة الداخلية، حاثاً الجميعَ على نبذ كُـلِّ ما من شأنه زعزعة الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي وتجسيد روح التعاون والتكافل والإخاء وحشد كافة الطاقات لمواجهة قوى الغزو والاحتلال الطامعة في احتلال البلد ونهب مقدراته.

وأشَارَ العنسي إلى أن السلطة المحلية لن تدخر جهداً في معالجة قضايا وإشكاليات أبناء المديرية ودعم وتوفير كافة الخدمات وتعزيز جهود حفظ الأمن والاستقرار، لافتاً إلى أهميّة استمرار اللقاءات لتبادل وجهات النظر والاستماع لهموم ومطالب أبناء المديرية، محملاً الشخصيات الاجتماعية والمشايخ مسؤولية معالجة القضايا الاجتماعية وإصلاح ذات البين وتعزيز سبل التعاون والتكافل، بما يسهم في تعزيز عوامل الصمود وتلاحم وتماسك الجبهة الداخلية وتوحيد الصفوف لمواجهة قوى الغزو والاحتلال.

من جانبهم، جدّد أبناء ومشايخ قبائل الحداء التأكيدَ بوقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبيّة في مواجهة قوى العدوان ومرتزِقته حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية، داعين إلى تشكيل لجنة من قيادة السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بالمديرية للمصالحة ومعالجة القضايا الاجتماعية والثأرات بتعاون المشايخ والشخصيات الاجتماعية بما يحفظ الأمن والاستقرار والحقوق والدماء.

وأشارت قبائلُ الحداء في الوثيقة الصادر عن اللقاء إلى أن البيان الصادر من مأرب باسم قبيلة الحداء لا يمثلها، معبرة عن إدانتها الشديدة لها، واصفة إياها “بالافتراءات”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com