الزكاةُ تدشّنُ مشروعَها الأول للعام الجديد بتوزيع خمسة آلاف بجامة للمرابطين في الجبهات

المسيرة| صنعاء:

تحت شعار “الزكاة في مصارفها” دشّنت الهيئةُ العامة للزكاة، أمس الاثنين، مشروعَ توزيع الملابس الشتوية للمجاهدين في سبيلِ الله من أبطال الجيش واللجان الشعبيّة المرابطين في مختلف الجبهات.

أكّـد رئيسُ الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان، حرصَ الهيئة في إيصال الزكاة إلى مستحقيها وبحسب المصارف التي حدّدها لنا اللهُ في القرآن الكريم، مُشيراً إلى أن مشروعَ توزيع الملابس الشتوية للمرابطين في الجبهات يأتي ضمن مصرف “سبيل الله” وتجسيداً لهُويتنا الإيمانية تجاه المجاهدين العظماء من أبطالِ الجيش واللجان الشعبيّة الذين وبتضحياتهم الصادقة يتحقّق الانتصارُ والعزةُ والكرامةُ.

ولفت نشطان إلى أهميّة مصرف “سبيل الله” في حفظ الحقوق، والدفاع عن الأمة والحفاظ على دينها ومقدساتها، منوّهاً بالاهتمام الكبير الذي توليه الهيئةُ بهذا المصرف خَاصَّةً في ظلِّ ما يواجهه البلدُ من عدوان وحصار أمريكي سعودي صهيوني إماراتي.

وأوضح أن الهيئةَ تعتزم إطلاقَ وتنفيذَ العديد من المشاريع التي تشمل جميع مصارف الزكاة.

من جانبه، أشار وكيلُ هيئة الزكاة المساعد لقطاع المصارف رضوان حميد الدين، أن تدشينَ مشروع “توزيع الملابس الشتوية على المرابطين” هو أَو مشاريع الهيئة ضمن مصرف سبيل الله للعام الجديد 2020م، وقال: إن من ضمن الأنشطة والمشاريع التي تعتزم الهيئةُ القيامَ بها خلال العام الجديد (توزيع سلال غذائية للمرابطين والجرحى وأسر الشهداء، بالإضافة إلى عددٍ من المشاريع المتعلقة بالتمكين الاقتصادي).

وأوضح القائمُ بأعمال وكيل الهيئة المساعد لقطاع التوعية والتأهيل أحمد مجلي، أن الملابسَ التي سيتم توزيعُها على المرابطين، عبارة عن خمسة آلاف بجامة، وبتكلفة إجمالية بلغت مليونَ ريال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com