الحديدة: بنيان تدشن مبادرة “وتعاونوا” الرامية لتفعيل المجتمع في المجالات التنموية والحيوية

المسيرة: الحديدة

دشنت مؤسسة بنيان التنموية بمديرية المراوعة محافظة الحديدة، أمس، مبادرة “وتعاونوا” الشبابية المجتمعية.

وَفي التدشين، أكد المدير التنفيذي للمؤسسة المهندس محمد حسن المداني، أهمية إطلاق هذه المبادرة التي تأتي في إطار برنامج بيوت المبادرات الذي تتبناه المؤسسة في عددٍ من المحافظات؛ بهدف خدمة المجتمع وَتنميته.

وأشار إلى أن مبادرةَ “وتعاونوا” سيقودها شبابٌ من أبناء المديرية، يقومون من خلالها بتنفيذ عدد من الدورات التدريبية لعدد من المبادرين الشباب على مستوى العزل والقرى، والتخطيط لتأسيس عدد من المبادرات المجتمعية، لافتا إلى أن المؤسسة وبتعاون السلطة المحلية ستقوم بمساندة تلك المبادرات لتحقيق أهدافها والقيام بدورها على أكمل وجه ولما فيه خدمة مجتمعاتها.

وألقيت كلمتان من قبل مديري مديرية المراوعة، أدهم ثوابة، ومديرية قفل شمر بمحافظة حجة عمار الهارب، أكدا أهميةَ المبادرات الشبابية في تمكين وخدمة المجتمعات المحلية في مختلف المجالات.

واستعرضا أنشطة مبادرة إحسان بمحافظة حجة والمشاريع التي نفذتها، ودورها الهام بالمحافظة وخاصة بمديرية قفل شمر، ومساهمتها الفاعلة في خدمة المجتمع وإشراك شباب المحافظة في العملية التنموية، مبدين استعدادَ السلطة المحلية بالمراوعة للتعاون وتقديم كلِّ إمكانياتها وتذليل كافة المعوقات لإنجاح عمل المبادرات بالمديرية.

يشار إلى أن المبادرة تهدف إلى تفعيل دور المجتمع، للقيام بعدد من المبادرات في مجالات: التعليم، الصحة، الزراعة، البيئة، ومجالات أخرى تهم المجتمع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com