لقاءٌ موسّعٌ للتحشيد والتعبئة بإب يقر رفد الجبهات ضد العدوان بمئات المقاتلين

المسيرة| اب

أقر لقاءٌ موسَّعٌ للتحشيد والتعبئة العامة، أمس الاثنين، في محافظة إب برئاسةِ المحافظ عبدالواحد صلاح، الإسراعَ في رفد الجبهات بالمئات من المقاتلين؛ للإسهام في معركة التحرّر والانتصار ضد قوى العدوان ومرتزِقتهم.

وفي اللقاء الذي حضره المسؤولُ التنفيذي لأنصار الله بالمحافظة، يحيى اليوسفي، ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة صالح حاجب ووكلاء المحافظة أكّـد المحافظ صلاح ضرورة أن يتم العمل وبشكل فوري للدفع بالمئات من الرجال كُلٌّ بحسب العدد الذي تم التوافق عليه والزيادة لمن أراد.

ولفت المحافظ صلاح أن الجميعَ كلٌّ في مديريته بدءاً من مدير المديرية والأمين العام وغيرهما من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية مطالبون بالعمل كفريق عمل واحد في التحشيد والتعبئة العامة، ولا مجال للتكاسل والتهاون، مُشيراً إلى أن النصر بات قابَ قوسَين أَو أدنى، ومن الخزي أن لا يكون لمحافظة إب الإسهامُ الكبير برجالها في تحقيق هذا الانتصار، مضيفاً “أن رجال إب كانوا وسيبقون السبّاقين إلى ميادين الوطنية والتضحية لهذا الوطن”.

وبدوره، أكّـد اليوسفي أن رجال الرجال في جبهات العزة والشرف يسطّرون أروع الملاحم والبطولات التي أذهلت العالم، ولا بد من الجميع سواء في مؤسّسات الدولة أَو العاملين في مكون أنصار الله وغيره من الأحزاب الوطنية أن يساهموا دون تقاعُسٍ في عملية التحشيد والتعبئة.

وأوضح أن المئاتِ من الرجال الذين سيتم رفد الجبهات بهم من أبناء هذه المحافظة يمثل عدداً قليلاً ولكن يمكنُ اعتبارُ هذه كمرحلة أولى في هذه العملية، مُشيراً إلى تفاعُلِ الناس خَاصَّة بعدَ ما تحقّقت من انتصارات عظيمة، متبعاً “ولكن يحتاجون إلى النزول إليهم والتواصل معهم من المسؤولين والمعنيين بالمديريات”.

من جهته، أكّـد قائد المنطقة العسكرية الرابعة صالح حاجب في كلمته أن عمليةَ استقبال هذه الأعداد من الرجال منظّمة وفق إجراءات تشرف عليها وزارة الدفاع عبرَ دائرة التعبئة العامة بالمحافظة، لافتاً إلى أن هؤلاء الرجال سيخضعون لتأهيل وتدريب عالٍ يكونون بعدَ جاهزين للمشاركة جنباً إلى جانب مع المقاتلين من أبطال الجيش واللجان في ميادين الشرف والبطولة، داعياً إلى ضرورة الالتزام بشروط ومعايير القبول عند الدفع بهؤلاء الرجال ومنها اللياقة البدنية والعُمر المناسب والرغبة وغيرها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com