استشهاد وإصابة سبعة مواطنين بينهم ثلاث نساء وطفل بقصف للمرتزقة في الحديدة

وسط استمرار خروقات العدوان ومرتزِقته لاتّفاق السويد:

المسيرة: الحديدة

شهدت محافظة الحديد، تصعيداً جديداً لقوى العدوان ومرتزِقتهم خلال اليومين الماضيين، استشهد على إثرها امرأتان وأصيب 5 مواطنين، بينهم طفلان وامرأة، جراء قصف مدفعي على منازل ومزارع المواطنين بمديرية التحيتا محافظة الحديدة، في خرقٍ جديدٍ لوقف إطلاق النار بالمحافظة.

وأفاد مصدر محلي لصحيفة “المسيرة”، باستشهاد امرأة حامل وإصابة 5 مواطنين، بينهم طفلان وامرأة، نتيجة قصف مدفعي للغزاة والمرتزِقة على منزلهم في قرية الناصرية بعزلة السويق مديرية التحيتا، واستشهاد امرأة أُخرى، نتيجة قصف للغزاة والمرتزِقة على الأحياء السكنية بمنطقة 7 يوليو في الحديدة.

ولفت المصدر إلى استهداف مرتزِقة العدوان، أمس الأول، بـ23 صاروخ كاتيوشا وقذائف الهاون، منازل ومزارع المواطنين في قرية الجربة العلياء والجربة السفلى وقرية المنقم بمديرية الدريهمي، وقصف حارة الضبياني في منطقة 7 يوليو السكنية بـ6 قذائف، خلّفت دماراً في المزارع والممتلكات العامة.

هذا ويواصل العدوانُ ومرتزِقته، خرقَ وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة منذ توقيع اتّفاق السويد، مستهدفاً المناطق السكنية والمزارع والمساكن بشكل مكثّـف ويومي، في ظل صمت وتواطُؤٍ دولي مكشوف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com