أبناء ووجهاء صنعاء القديمة يباركون الانتصارات العسكرية والأمنية

المسيرة| صنعاء

بارك أبناءُ ووجهاء ومشايخ مديرية صنعاءَ القديمة بأمانة العاصمة، أمس السبت، في ساحة باب السباح، الانتصارات العظيمة التي حقّقها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات وآخرها العمليتان العسكرية “البنيان المرصوص” والأمنية “فأحبط أعمالهم”.

وأكّـد أبناءُ مديرية صنعاء القديمة في وقفة مسلحة لهم، استمرار رفد الجبهات بالمقاتلين ودعمها بالمال والسلاح حتى تحقيق النصر المؤزر.

وفي الوقفة التي حضرها عضو مجلس الشورى الأُستاذ خالد المداني ومعاون المشرف العام الأُستاذ رزق الغرارة، قال عضو مجلس الشورى، المسؤول التنفيذي لأنصار الله بأمانة العاصمة خالد المداني: “نبارك هذه الحشود الكبيرة لأبناء مديرية صنعاء القديمة الذين خرجوا لهذه الوقفة المسلحة وهم يعون لماذا خرجوا”.

وأشَارَ إلى أن الشعب اليمني عندما تحَرّك في بداية العدوان يعي مَن يقاتل، فالمرتزِقة الذين كانوا يقولون شكراً سلمان شكراً إمارات الخير، اليوم يضجون ويصرخون من ظلم وانتهاكات العدوّ عليهم.

ولفت إلى أهميّة عدم الاغترار أَو نشوة النصر الذي تحقّق بفضل من الله، وعلينا أن نعيَ بأن العدوّ موجودٌ ويحتل أرضنا وحصاره قائم على مطاراتنا والمنافذ البرية والموانئ البحرية، مؤكّـداً أن النصرَ لن يتحقّق إلا بطرد العدوّ وهذا الاحتلال من كُـلّ شبر من أرضنا.

وأضاف المداني “علينا أن نجعل هذه الانتصارات نقاطَ قوة لمواصلة العمل في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال”، لافتاً إلى أن العملية الأمنية “فأحبط أعمالهم” كان الهدف منها إشاعة الفوضى وخلق حالة من السخط على الجيش واللجان الشعبيّة لكن الله أحبط أعمالهم.

وأشاد بأبناء مديرية صنعاء القديمة، ورجالها وشبابها موجودون في كُـلّ الجبهات يواصلون تقديم التضحيات؛ دفاعاً عن الوطن وسيادته، داعياً الجميع إلى المسارعة في الالتحاق بجبهات العزة ومواصلة الثبات والصمود الأُسطوري في مواجهة العدوان الغاشم على بلادنا.

من جهته، لفت مدير عام مديرية صنعاء القديمة الشيخ أحمد الصماط، إلى أن الوقفة المسلحة لأبناء مديرية صنعاء القديمة مبارَكَةٌ للانتصارات العظيمة التي حقّقها الأبطالُ في كُـلّ الجبهات.

وأكّـد أن الوقفة المسلحة هي رسالة للعدوان بأن أبناء اليمن ما زالوا صامدين ثابتين في وجه العدوان الغاشم.

وطالب أبناء المديرية برفد الجبهات ودعمها بالرجال وأن أبناء المديرية قدموا التضحيات منذ بداية العدوان بل ومن قبل العدوان.

وأكّـد بيانُ الوقفة المسلحة رفدَ الجبهات بالرجال كشكر عملي لله الكريم على تأييده ونصره.

حضر الوقفة الشيخ أحمد صلاح وأعضاءُ الهيئة الإدارية والمجلس المحلي للمديرية ومشايخ الأحياء والحارات ومدراء وموظفو المكاتب التنفيذية وجمع غفير من عامة المجتمع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com